الأحد, 23 سبتمبر 2018

انطلاق "ليالي كرجين" في "خليج مسقط"

الأحد 11 فبراير 2018 08:55 م بتوقيت مسقط

_DSC3740
_DSC3747
_DSC3751
_DSC3801
_DSC3846
_DSC3875
_DSC3882
_DSC3950
_DSC4003
_DSC4002
_DSC4017

 

الرؤية - فايزة الكلبانية

مع انطلاق أولى ليالي كرجين في خليج مسقط الأسبوع الماضي، استطاعت هذه الوجهة الخلابة أن تستقطب العشرات من الزوار الذين حرصوا على التواجد على شرفة مركز المبيعات المطلة على واحدة من أجمل المشاهد البحرية في العاصمة مسقط.

حيث تأتي هذه الفعالية كبداية موفقة لسلسلة من الفعاليات التي سيتم تنظيمها مرتين شهرياً على مدار العام الجاري 2018، بالتعاون ما بين خليج مسقط – المشروع الرائد على ساحل خليج عُمان – وكرجين العلامة التجارية الشهيرة في عالم المطاعم الشرقية في السلطنة. حيث دخل الطرفان مؤخراً باتفاقية تعاون مشترك لتنظيم سلسلة من الحفلات الخاصة في مركز المبيعات التابع لخليج مسقط.

بول جيسوب، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في خليج مسقط أكد للرؤية أنّ النجاح الكبير الذي حققته الفعالية الأولى يشير بوضوح إلى نجاح خليج مسقط في تأكيد حضوره كوجهة جديدة جذابة في العاصمة، والمكان الذي تقصده للاستمتاع بأجمل الأوقات وتناول ألذ الوجبات على أنغام الموسيقى الساحرة ومن على شرفة ترتفع ما يزيد عن 100م عن سطح البحر. إنّه مكان ليس له مثيل، ونحن على ثقة بأن من حضر الفعالية الأولى لابد وأنه شعر بذلك".

جليل بن عبدالله العصفور مؤسس كرجين أكد بدوره أنّ الفكرة الأساسية للفعالية هي إتاحة تجربة كرجين المعروفة في مكان فريد من نوعه وعلى مسافة دقائق فقط من قلب العاصمة مسقط. نحن فخورون بردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال الأسبوع الماضي، ونوجه الدعوة لزبائننا الكرام لحجز أماكنهم خلال الأسابيع القادمة للاستمتاع بتجربة ستبقى طويلاً في ذاكرتهم".

وكان حفل العشاء قد بدأ في الساعة السابعة مساءً بعد أن اكتظت القاعة بالزوار ليبدأ تقديم أصناف الطعام التي يشتهر كرجين بإعدادها بطرقه الخاصة والتي شملت أصناف المشويات وثمار البحر وغيرها من الأطباق الشهيرة، فيما كانت الموسيقى الشرقية تضفي أجواءً خاصة على الحفل الذي استضافه مركز المبيعات في خليج مسقط والذي اتسم بالديكورات المستوحاة من البيئة البدوية العُمانية التي تشعر الزائر أنه في منزله الخاص.

هذا وستستمر هذه الحفلات مرتين شهرياً على مدار العام 2018، حيث يبدأ تقديم العشاء من الساعة 7 مساءً وحتى 9:30، لتستمر بعدها أجواء المرح على أنغام الموسيقى الشرقية الرائعة، ويمكن حجز الأماكن المحدودة عبر التواصل مع مطعم كرجين، كما سيكون بإمكان الضيوف زيارة إحدى الفيلل الحصرية في مشروع خليج مسقط للاطلاع عن كثب على نمط الحياة العصرية الذي يعد به هذا المشروع الرائد زبائنه خلال الأسابيع القادمة التي ستشهد تسليم الدفعة الأولى من الوحدات السكنية لمُلاكها الجدد.