Ooredoo تُعلن عن الفائزين بأجهزة بلاي ستيشن 4 في مسابقة مضاعفة سرعة الإنترنت

مسقط - الرؤية

مسقط - الرؤية

أعلنت Ooredoo عن الفائزين الخمسة في مسابقة عرض مضاعفة سرعة الإنترنت المنزلي عبر الألياف البصرية. وقد تسلم كل من خلف العبري واليقضان الراشدي وأصغر علي، وأحمد الزعابي وفايزة السيابي جهاز بلاي ستيشن 4 (PS-4).

وكانت Ooredoo أطلقت مسابقة عرض مضاعفة سرعة الإنترنت خلال شهر يناير الماضي على مواقع التواصل الاجتماعي وأحد البرامج الإذاعية، حيث تطلّب من العملاء مشاركة صورة لاختبار سرعة الإنترنت لكي يحظوا بفرصة للفوز بجهاز PS-4. وقد تمكن عملاء الشركة الذين لديهم عقود بسرعات تصل 20 و50 و100 ميجابايت في الثانية من مضاعفة سرعاتهم إلى الباقات الأعلى مقابل نفس الرسوم الشهرية، بينما تمكن العملاء الجدد من زيادة سرعات الإنترنت الخاص بهم إلى الباقة الأكبر مباشرةً لمدة ثلاثة أشهر.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "هدفنا هو مواصلة تعزيز الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية من خلال طرح خدمات ومنتجات ذات قيمة مُضافة. ومن هذا المنطلق، قمنا بمكافأة عملائنا على ولائهم من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لمضاعفة سرعات الإنترنت إلى الباقات الأعلى". وأضاف: "نحن نُدرك التغييرات المتتالية في كيفية استخدام البيانات حيث أصبحت العائلات تتطلع إلى الاستمتاع بالألعاب على الإنترنت وتشغيل مقاطع الفيديو وتوصيل العديد من الأجهزة إلى شبكات الإنترنت المنزلي. ولذا قمنا بإطلاق عرض مضاعفة سرعة الإنترنت بهدف تلبية كافة متطلباتهم ولإثراء تجربتهم في مختلف الأوقات بما يتناسب مع أنماط حياتهم الرقمية. وأود أن أتقدم بالشكر إلى كل من شارك في المسابقة، كما أهنئ الفائزين الخمسة بأجهزة البلاي ستيشن 4".

هذا، وكان الإنترنت المنزلي فائق السرعة في مقدمة أولويات Ooredoo خلال العام الماضي. وحتى الوقت الرهن، نجحت الشركة في توسيع شبكة تغطيتها للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية لتشمل الكثير من المناطق الجديدة مما أتاح للمزيد من العملاء الاستمتاع بخدماتها وباقاتها ذات القيمة المضافة بقيمة مخفضة بما في ذلك البيانات غير المحدودة لمشتركي سرعات الإنترنت العالية.

 

تعليق عبر الفيس بوك