الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

"بريجستون" تحتفل بلقب "مُصنّع الإطارات الرائد في العالم" للعام التاسع على التوالي

الإثنين 05 فبراير 2018 07:07 م بتوقيت مسقط

"بريجستون" تحتفل بلقب "مُصنّع الإطارات الرائد في العالم" للعام التاسع على التوالي

مسقط - الرؤية

احتفلت بريجستون وللعام التاسع على التوالي بفوزها بلقب "مُصنّع الإطارت الرائد في العالم"؛ وذلك بعد صدور تقرير تصنيفات شركات الإطارات العالمية لعام 2017 من قبل جريدة "تاير بيزنس". وقد حققت العلامة التجارية اليابانية بشكل مريح المرتبة الأولى على أساس عدد الإطارات وحجم المبيعات الذي وصل إلى 22.1 مليار دولار أمريكي في عام 2016.

وعلى الرغم من حالة الركود في قطاع الإطارات في مختلف أنحاء العالم، فإنَّ حصول بريجستون على هذه المرتبة يشير إلى قوة ومدى ملاءمة إطارات بريجستون إلى جانب خدمات الدعم التي توفرها. وقد طوّرت الشركة مجموعة من الإطارات الملائمة التي تم اختبارها للتماشى مع ظروف الطريق في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بما في ذلك إطارات "بوتنزا" للسيارات الرياضية، وإطارات "تورانزا" المريحة، و"إيكوبيا" الملائمة للبيئة"، وإطارات "ديولر" للمركبات ذات الدفع الرباعي.

 

وفي هذا الصدد، قال ميتي إيكن، المدير العام الإقليمي في بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا: "إن حصول بريجستون على المرتبة الأولى عالمياً من بين الشركات المصنعة للإطارات وللعام التاسع على التوالي يمثل إنجازاً مهماً بالنسبة لنا، واعترافاً بجودة إطاراتنا والخدمات التي نقدمها لعملائنا."

وأضاف ميتي: "تعد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا سوقاً تنافسياً للغاية لمصنعي الإطارات. ولا شك أن مثل هذه الإنجازات ومواصلتنا تحقيق النجاحات سواء في هذه المنطقة أو الخارج مرده إلى فهمنا الدقيق لاحتياجات والتحديات التي يواجهها أصحاب المركبات، إلى جانب الثقة التي نجحنا في ترسيخها على مدى سنوات عملنا. نحن في بريجستون نقدر عالياً ولاء عملائنا في المنطقة وخارجها. وباعتبارها واحدة من شركات الإطارات والمطاط الرائدة في العالم، تدعم بريجستون حركة الناس والبضائع في جميع أنحاء العالم. ويمثل التنقل ضرورة لتسير شؤون الحياة اليومية، وفي نفس الوقت من الضروري أن تكون وسائل النقل مريحة وملائمة بما يسهم في بناء مجتمع أفضل."

وتقوم جريدة "تاير بيزنس" بتقييم مصنعي الإطارات استناداً إلى الإيرادات المتأتية من بيع الإطارات التي تقوم بتصنيعها، مع استثناء بنود مثل مبيعات الطرف الثالث من أربطة الصلب، والمطاط الصناعي أو أسود الكربون، وكذلك تقديرات لأشياء أخرى غير الإطارات مثل الإيرادات المتعلقة بالخدمة الذاتية في متاجر التجزئة المملوكة للشركة.