التعليم العالي تبحث أوجه التعاون مع المفوضية الأوروبية

مسقط - الرؤية

عقدت وزارة التعليم العالي لقاء مع سلفاتوري بانتاليو موفد المفوضية الأوروبية وملحق الشؤون السياسية والتعليمية بالمفوضية، وذلك لمناقشة التعاون المشترك بين الوزارة والمفوضية فيما يخص قطاع التعليم العالي.

مثل الوزارة في هذا اللقاء أحمد بن خميس القطيطي المدير المساعد لدائرة التعاون الدولي، وسالم بن حمد الحجري المدير المساعد لمركز الخدمات الطلابية وموزة بنت أحمد الوشاحية المديرة المساعدة لدائرة البرامج الأكاديمية بالمديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية، وماوية بنت يحيي المغيرية عضو فني برامج بدائرة البرامج الأكاديمية.

تمّ خلال اللقاء مناقشة برنامج التعليم في الاتحاد الأوروبي (إيراسموس 2014 – 2020) والذي يوفر فرصا لتمويل المنح الدراسية لطلبة الاتحاد الأوروبي والدول الشريكة ضمن الأطر المحددة، إلى جانب مناقشة برنامج (جان مونيه) الذي يعنى بتطوير ودعم دراسات الاتحاد الأوروبي في جميع أنحاء العالم، حيث تقوم أنشطة ومشروعات البرنامج بدعم مؤسسات التعليم العالي العاملة في مجال الدراسات الأوروبية وتبادل الخبرات والمعارف. إلى جانب تبادل الخبرات من خلال مشاركة أعضاء هيئة التدريس في تقديم مساقات تدريسية في الجامعات الأوروبية؛ بغرض اكتساب الخبرة وصقل مهارات التدريس لديهم.

تعليق عبر الفيس بوك