بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا تُعيّن مديرا عاما للمبيعات

 

مسقط - الرؤية

أعلنت بريجستون الشرق الأوسط وأفريقيا عن تعيين ستيفانو سانشيني مديرا جديدا للمبيعات للدعم في قيادة نمو الشركة المستمر في المنطقة.

ويمتلك ستيفانو سانشيني خبرة تمتد على مدى 18 عاما في قطاع السيارات، أمضى 14 عاماً منها  في قطاع الإطارات. ومن خلال عمله لمدة 5 سنوات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، يدير سانشيني أنشطة المبيعات في فروع بريجستون في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتطوير القنوات التجارية، والخدمات الفنية (التجارية والاستهلاكية)، وقطاعات التجزئة.

وخلال مشواره المهني، تولى سانشيني مهام مختلفة جعلته ملماً بالأعمال الداخلية للقطاع. حيث عمل في قطاعات الإنتاج، قبل الانتقال إلى سلسلة التوريد، وتكنولوجيا المعلومات، والتسويق، ومؤخراً المبيعات.

ويقول سانشيني: "لقد أظهرت لي التجربة أن منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا تقدم علامات تجارية للسيارات مع مجموعة فريدة من الفرص، وأنا مسرور جداً بمساعدة بريجستون على الاستفادة من هذه الفرص. وقد أدت مجموعة من ظروف الطرق الصعبة وشغف القيادة إلى ارتفاع الطلب على الإطارات التجارية وعالية الأداء في المنطقة، إلى جانب صيانة مريحة وبأسعار معقولة. وعلى هذا النحو، يجري حاليًا توسيع شبكات مراكز "فيرست ستوب" في الشرق الأوسط. هدفي هو التأكد من أن فروعنا وشركاءنا لديهم القدرة على تلبية الطلب المتزايد على الإطارات ذات الجودة لأصحاب السيارات في المنطقة."

وستوفر بيرنا أكينشي، التي تم تعيينها مؤخراً مديرا عاما لقسم التسويق في بريجستون، الدعم لسانشيني لزيادة ربحية بريجستون في الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد انضمت أكينشي إلى بريجستون بعد ثماني سنوات من العمل في شركة بريسا تركيا، وهو مشروع مشترك بين بريجستون ومجموعة سابانسي. وستكون أكينشي مسؤولة في دورها الجديد عن إدارة منتجات بريجستون، ورصد معلومات السوق، وإدارة قنوات التواصل، وتخطيط الأعمال في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتعليقاً على ذلك، قالت أكينشي: إن هذا الوقت يعتبر مثالياً لنا في بريجستون، إذ لا تقتصر أهميته بالنسبة لنا على إطلاق الشركة مؤخراً لبعض الابتكارات الرائعة لمنتجاتها، بل أيضاً من خلال الخطط الطموحة لتعزيز نمو عروض التجزئة لدينا من خلال توفير إطارات مناسبة لحالة الطرق لأصحاب السيارات." 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك