عطورات عبير الشوق تتألق في النسيم العام

 

مسقط - محمد الحسني

تصوير/ هيثم المجرفي

للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة تواجد فعال من خلال مشاركتها في مهرجان مسقط حيث يحرص أصحابها على المشاركة في مثل هذه المحافل والمناسبات الوطنية ويشارك طلال السعدي بمشروعه عطورات عبير الشوق وذلك من خلال تواجده في ركن بالمعرض الاستهلاكي، حيث يحظى بإقبال كبير.

ويقول طلال: سعدت بالمُشاركة في المهرجان الذي يعد فرصة كبيرة وداعم لنا نحن أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة كونه يستقطب الكثير من الزوار من مختلف المحافظات والمناطق كما أن للمعرض جمهورا ومتابعين.

ويضيف السعدي: لدي العديد من البضائع والسلع من العطور بالرش والدهنية وعطوراتنا من منتجاتنا الطبيعية كمنتج عود المُنى الذي يجمع في تراكيبه ما بين العود والعنبر ومنتج اللبان والزعفران والصندل وعود الخس وتوجد أيضاً أنواع عدة من العطور الفرنسية بروائح الورد والياسمين.

وعن تركيبات هذه العطور يقول إنها تحتاج لمراحل دقيقة  فالمرحلة الأولى نقوم باستيراد بعض المواد والمستحضرات كالزعفران واللبان وغيرها والمرحلة الثانية نقوم بتصنيع زيوت تلك المواد لتصبح عطوراً ذات روائح شجية.

وعن المشاركة في مهرجان مسقط قال: المهرجان مكسب وفرصة كبيرة لعرض منتجاتي والترويج لها بطريقة سريعة وكسب العديد من الزبائن من مختلف محافظات السلطنة فمن خلال تقديم نماذج من التشكيلات المختلفة من عطورات عبير الشوق والتي نالت رضاء زوار المعرض، كما نقدم منتجاتنا بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك