Ooredoo تتيح لعملائها الاستمتاع بالموسيقى العالمية من خلال خدمة ألحاني

 

 

مسقط - الرؤية

تواصل Ooredoo إتاحة الفرصة لمحبي الموسيقى للاستمتاع بمجموعة غير محدودة من تطبيقات الموسيقى المفضلة على إنترنت هواتفهم النقالة من خلال خدمة ألحاني بدون استهلاك باقات بياناتهم. وعلى مدار الشهرين المقبلين، سيتمكن العملاء من تشغيل الأغاني المحببة لديهم عند استخدام تطبيقات Apple Music وGaana وSaavn. وتضم مكتبة الموسيقى الجديدة ما يزيد عن 60 مليون أغنية بلغات مختلفة تشمل العربية والإنجليزية والهندية والأردية الفرنسية.

وقال فراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تُعد الموسيقى اللغة العالمية التي يمكن من خلالها التعرف على ثقافات الشعوب الأخرى والاستماع إلى نغماتها المختلفة دون أي حدود أو عوائق. وللمرة الأولى في السلطنة، سيتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بكافة ألوان الموسيقى العالمية مع خدمة ألحاني دون استهلاك بيانات إضافية، فضلاً عن الاختيار من بين ملايين الأغاني من مختلف أرجاء العالم ومشاركتها مع أصدقائهم وأحبائهم بكل سهولة".

هذا وحتى السابع من أبريل المقبل، سيكون بإمكان عملاء مسبق الاشتراك في ألحاني بقيمة200 بيسة، بينما سيتم إضافة قيمة الاشتراك البالغة 3 ريالا عمانية إلى فواتير عملاء شهري عند اشتراكهم في هذه الخدمة الجديدة. ويمكن تفعيل خدمة ألحاني من خلال تطبيقOoredoo Oman أو من خلال طلب الرمز*141*1000#  لعملاء مسبق والرمز*141*2000#  لعملاء شهري.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك