مراسلو وسائل الإعلام الخليجي يبرزون مناشط المهرجان

مسقط - خالد الراشدي

تصوير/ أماني السليمية

تجول بعض ممثلي الإعلام الخليجي بين فعاليات متنزه النسيم، وقاموا بإجراء العديد من اللقاءات، والتعرف على المعرض الاستهلاكي والقرية الصينية بمتنزه الألعاب، والقرية التراثية، وفعاليات المسرح الرئيسي.

وقال محمد الدريع معد بالتليفزيون الكويتي: فعاليات متنزه النسيم تناسب مختلف الأذواق؛ حيث لبت كل فعالية توجهات قاصديها من خلال تقديم مجموعة من التفاصيل الدقيقة عن المهن الحرفية، والفنون التقليدية في القرية التراثية، وكذلك هي الحال في المسرح الرئيسي؛ حيث فنون الشعوب التي تشارك السلطنة الاحتفال بمرور عشرين عاما على مهرجان مسقط، وأضاف: هنالك تجانس بين مختلف الفعاليات التي يشهدها متنزه النسيم؛ حيث لمحنا ذلك من خلال إقبال الشباب على مختلف الفعاليات.

وقال الصحفي حسين الفضلي من جريدة القبس الكويتية: الشباب العماني هم فاكهة المهرجان؛ من خلال تواجدهم في جميع الفعاليات والجوانب التنظيمية التي أبرع في إخراجها لكل الزوار القادمين للاستمتاع بالفعاليات. كما ذكر أن متنزه النسيم يضم بين أروقته العديد من الفعاليات التي جاءت وفق برنامج تم إعداده بصورة متخصصة لإرضاء زوار المهرجان بكافة أطيافهم.

وقال راشد النعيمي مدير مكتب جريدة الخليج بالعين: يمثل تنوع الفعاليات في متنزه النسيم فرصة مثالية للعائلة للتمتع هذا العام، واللافت من وجهة نظري هو التواجد الإيجابي للمواطن العماني في كل مكان ونجاحه في المهام الموكلة إليه، إضافة للمشاركة في المعرض الاستهلاكي وكسب خبرات عملية؛ من خلال إتاحة الفرصة لهم لتنمية أعمالهم، كما أن التنظيم ورغم الجمهور الغفير يتم بسلاسة، وينمُّ عن خبرات تراكمية استفادها المنظمون من الدورات السابقة، أتمنى التوفيق للقائمين على المهرجان في حديقة النسيم؛ حيث تلمس في الجميع رغبة حقيقية للنجاح والتميز وتقديم تجربة رائعة للزائر.

تعليق عبر الفيس بوك