السويق يتأهب لتخطي هلال القدس وبلوغ كأس الاتحاد الآسيوي

الرؤية - وليد الخفيف

يبحث السويق عن التعادل أو الفوز بأي نتيجة على ضيفه هلال القدس الفسلطيني، اليوم، من أجل بلوغ دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وفاز السويق على مضيفه هلال القدس الفسلطيني بهدف نظيف، حمل توقيع علي البوسعيدي في مباراة الذهاب، لتصبح فرص الأصفر كبيرة لنيل بطاقة التأهل. ويعول السويق على كتيبة النجوم التي تزخر بها صفوفه لتحقيق طموح وتطلعات الجماهير العمانية في الاستحقاق القاري، الذي لم ينجح من قبل ممثلو السلطنة في نيله، مستفيدا من حالة الاستقرار الفني والإداري التي تعم أرجاء قلعته الصفراء.

من جانبه، أكد مدرب حراس المرمى لنادي السويق جاسم الدوحاني، على جاهزية فريقه فنيا ومعنويا. مشددا عزم رجاله على تأكيد التفوق على الضيف في أمسية الليلة، وحجز مقعد في السباق القاري.

وكشف الدوحاني -خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم أمس- عزم الجهاز الفني الاعتماد على نفس التشكيلة التي خاض بها لقاء الذهاب، مشيرا إلى أن الواجبات التكتيكية تكمُن في تأمين خط الدفاع في المقام الأول مع اتباع الهجوم المتنوع بالحلول المختلفة وصولا لحد الفاعلية، معولا على لاعبيه الدوليين ومستواهم العالي في حسم المباراة مبكرا.

وبمعرض إجابته عن سبب إهدار الفرص في لقاء الذهاب، قال: "أرضية الملعب لم تكن جيدة. اللاعبون وجدوا صعوبة في اللعب على العشب الصناعي، وعانوا من الإرهاق جراء الرحلة الشاقة برًّا من الأردن لفلسطين ".

وفي المقابل، وصف مساعد مدرب هلال القدس الفسلطيني أشرف طه اللقاء بالصعب نظرا للخسارة في لقاء الذهاب. لافتا في الوقت نفسه إلى أن الحظوظ باقية، وأن فريقه سيبذل كل الجهود من أجل تحقيق هدفه في العبور لكأس الاتحاد الآسيوي. وقال طه خلال المؤتمر الصحفي: "الخسارة في الذهاب تحتم علينا الفوز اليوم لذا فمهمتنا صعبة، واللاعبون مُطالبون ببذل جهود مضاعفة أمام صاحب الأرض والجمهور".

وأكد أن فريقه طوى صفحة لقاء الذهاب، وبات كل تركيزه موجها نحو لقاء اليوم، لافتا في هذا السياق إلى المساعي الإدارية الحثيثة لرفع الروح المعنوية للاعبين وتهيئتهم نفسيا للمباراة.

تعليق عبر الفيس بوك