"لاند روفر" تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة رينج روفر SV كوبيه

مسقط - الرؤية

أعلنت "لاند روفر" أنها ستطلق أول سيارة كوبيه فاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بالحجم الكامل، خلال معرض جنيف الدولي للسيارات، مارس المقبل. وستشكل هذه السيارة إضافة مميزة إلى مجموعة سيارات "رينج روفر" بتصميمها الخارجي الرائع ومقصورتها الداخلية الراقية.

وبهذه المناسبة، قال جيري ماكجفرن مدير التصميم لدى "لاند روفر": تتميز رينج روفر كوبيه SV الجديدة بتصميم رائع مع أناقة استثنائية تتجلى في أدق التفاصيل ابتداءً من الأبعاد المذهلة للهيكل الخارجي، وصولاً للمقصورة الداخلية الفاخرة، وبذلك ستأسر بلا شك قلوب العملاء من أول نظرة.

وتحتفي كوبيه SV بعراقة أسلافها من "رينج روفر"؛ حيث تجسد بتصميمها الدراماتيكي ذي البابين الإرث العريق لسيارات الكوبيه التي أطلقتها الشركة عام 1970، ولكن بنسخة عصرية أكثر حداثة.

وتشكل المقصورة الداخلية متعةً حقيقية للنظر مع تجهيزات فاخرة الملمس ومساحة عصرية تم الاهتمام بأدق تفاصيلها. وتعاون قسم التصميم في "لاند روفر" مع قسم العمليات الخاصة في "جاكوار لاند روفر" لصنع سيارة رينج روفر كوبيه SV التي سيتم تجميعها يدويًّا بشكل كامل في المركز الفني التابع لقسم العمليات الخاصة في بلدة ريتون أون دونسمور بمنطقة وارويكشاير البريطانية. وسيقتصر إنتاج هذه السيارة على 999 وحدة يتم توزيعها حول العالم.

من جانبه، قال جون إدواردز مدير عام قسم العمليات الخاصة لدى "جاكوار لاند روفر": دخلت "لاند روفر" قطاع السيارات الفاخرة متعددة الاستخدامات (SUV) بطرح سيارة "رينج روفر" منذ ما يقارب 50 عاماً. ومع إطلاق سيارة رينج روفر كوبيه SV الجديدة، سنوفر لعملائنا مزيجاً رائعاً من الرفاهية والتميز. ولا شك أن إزاحة الستار عن هذه السيارة الخاصة في معرض جنيف الدولي للسيارات خلال شهر مارس المقبل بالتزامن مع احتفال "لاند روفر" بالذكرى السنوية السبعين لتأسيسها سيشكل نقطة تحول مهمة في مسيرة الشركة وقسم العمليات الخاصة فيها.

تعليق عبر الفيس بوك