"Ooredoo": 25 يناير آخر فرصة لمضاعفة سرعة الإنترنت المنزلي مجانا

مسقط - الرؤية

أعلنت Ooredoo عن دعوتها لجميع الراغبين في الاشتراك في الإنترنت المنزلي فائق السرعة بالألياف البصرية بباقات العقود 20 و50 و100 ميجابايت في الثانية، إلى الاستفادة من آخر فرصة لمضاعفة سرعة الإنترنت دون أي رسوم إضافية.

وخلال هذا العرض، الذي يسري حتى تاريخ 25 يناير 2018، ستقوم الشركة بزيادة سرعات الإنترنت في باقات الألياف البصرية مرتين ونصف تلقائيًّا خلال الثلاثة أشهر المقبلة للعملاء الحاليين، لتتيح لهم الفرصة للاستمتاع بأفضل خدمة اتصالات على الإطلاق. وتتميز باقات الإنترنت فائق السرعة بالألياف البصرية كونها متكاملة ومثالية للعملاء الذين يتطلعون إلى الحصول على خدمة إنترنت متعددة المزايا وذات قيمة مضافة. وتتوافر الباقات الشهرية بقيمة مخفضة تبدأ من 28 ريال عُماني حيث تتيح للعملاء الاتصال بشبكة سريعة وآمنة، والحصول على عدد لا محدود من دقائق المكالمات للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "من خلال مواصلة خطتنا لتوسيع تغطية شبكتنا للإنترنت المنزلي فائق السرعة عبرالألياف البصرية في مختلف أرجاء السلطنة، تمكنا من إثراء تجربة عملائنا بخدمات أفضل وذات قيمة أكبر. كما أن هذا العرض المميز سيعزز من جهودنا التي نبذلها لتغيير المشهد الرقمي لعملائنا الحاليين والجدد من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاختيار من بين خدماتنا المتعددة والتي تتميز بقيمتها الرائعة وموثوقيتها".

ولطلب خدمة الإنترنت المنزلي فائق السرعة عبر الألياف البصرية، يمكن للعملاء إرسال نسخة من البطاقة الشخصية وموقع المنزل عبر تطبيق "واتساب" على الرقم 95103000، وللاطلاع على خارطة تغطية الشبكة أو الحصول على المزيد من المعلومات حول خدمات ومنتجات Ooredoo المبتكرة، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيّ للشركة على الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك