"Ooredoo" تقدم باقة من العروض الرائعة في مهرجان مسقط

 

مسقط - الرؤية

أعلنت Ooredoo عن رعايتها الذهبية لمهرجان مسقط 2018، وذلك ضمن اهتمامها بأن تكون جزءا من المجتمع العماني ومناسباته، وقد أطلقت عددا من العروض ذات القيمة المضافة سعياً منها لإثراء تجربة عملائها في مجال الاتصالات وليتمكنوا من الاستمتاع بالإنترنت أكثر بقيمة أفضل عبر خدماتها المتكاملة.

وبدءاً من خدمة شهري وشبابية ووصولاً إلى الإنترنت المنزلي وتطبيقها للخدمة الذاتية، تعتزم الشركة الاحتفال مع عملائها بمهرجان مسقط وإعادة تعريف المشهد الرقمي خلال فترة المهرجان التي تمتد من تاريخ 18 يناير وحتى 11 فبراير 2018. وسيستمتع جميع مستخدمي تطبيق Ooredoo Oman خلال مدة العرض برصيد إضافي بنسبة 10% في كل مرة يقومون خلالها بإعادة شحن رصيدهم. أما بالنسبة لعملاء الإنترنت المنزلي فائق السرعة المشتركين في باقات 20 و50 و100 ميجابت/ثانية، فستتم ترقية سرعاتهم لمدة ثلاثة أشهر دون أي تكلفة إضافية. كما وسيحظى عملاء مسبق وشبابية بما يصل إلى 9 جيجابايت من البيانات الإضافية مجاناً عند إعادة شحنهم للرصيد بقيمة 5 أو 10 ريالات عمانية.  وعلاوة على ذلك، فقد أتاحت Ooredoo  لعملاء شهري والإنترنت المنزلي السريع فرصة للاستمتاع بميزة تحويل البيانات غير المستخدمة إلى الشهر التالي عند اشتراكهم في الخدمة بعقد.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo" " يُعد مهرجان مسقط أحد أبرز الفعاليات السنوية بالسلطنة التي تشهد مشاركة ملايين الأفراد من مختلف أرجاء السلطنة للاستمتاع بأنشطتها المرحة التي تستمر على مدار 24 يوماً. وخلال الأعوام الماضية واصلنا إثراء تجربة عملائنا من خلال طرح العديد من العروض والخدمات والمنتجات المميزة المبتكرة خلال فترة المهرجان".

تعليق عبر الفيس بوك