تكريم اللجنة المنظمة لاجتماع اتحاد آسيا للمكفوفين

صحار- الرؤية

أقيم بفندق كراون بلازا بصحار حفل تكريم اللجنة المنظمة لاجتماع الهيئة التنفيذية لاتحاد آسيا للمكفوفين، الذي استضافته "جمعية النور للمكفوفين فرع محافظتي شمال وجنوب الباطنة ومحافظة الظاهرة بصحار" خلال الفترة من ٧ - ٩ يناير ٢٠١٨م.

 رعى الحفل سعادة الدكتور محمد بن ابراهيم الزدجالي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار الرئيس الفخري للجمعية، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد بن إسماعيل البلوشي. يأتي هذا التكريم في إطار حرص الجمعية على شكر وتحفيز فرق العمل وبث روح العمل التطوعي فيهم.

اشتمل الحفل على كلمة لسعادة الدكتور راعي المناسبة تحدث فيها عن أهمية العمل التطوعي وأثنى على فرق العمل وما قدمته من جهد لانجاح اعمال الاجتماع؛ وكان لرئيس مجلس إدارة الجمعية كلمة في الحفل شجع من خلالها هو الآخر على العمل التطوعي، مشيدا بنجاح أعمال الاجتماع، ومعبراً عن سروره بما سمعه من عبارات الشكر والثناء من قبل الوفود المشاركة على حسن التنظيم والحفاوة البالغة التي قوبلوا بها منذ قدومهم ولغاية ختام اعمال الاجتماع ومغادرتهم السلطنة. تلا ذلك تقديم عرض مرئي عن الفعاليات والبرنامج السياحي اللذين صاحبا أعمال الاجتماع.

وفي نهاية الحفل قدمت الشهادات والهدايا للجنة المنظمة وفرق العمل، فيما قدم درع تذكاري لعبدالصمد القرشي بيت العود والعنبر على تبرعه بالهدايا التي قدمت في الحفل ودرع آخر لفندق كراون بلازا صحار على استضافته للحفل والتبرع بوجبة العشاء، استلم الدرع نيابة عن عبدالصمد القرشي جمعة السعدي المدير الإقليمي للشركة في محافظات شمال الباطنة والظاهرة والبريمي وعن فندق كراون بلازا أنيس عقل المدير العام للفندق.

تعليق عبر الفيس بوك