الهلالي يشارك الجالية السودانية أفراحها بعيد الاستقلال

الرؤية – محمد علي العوض

احتفل نادي الجالية السودانية بمسقط، يوم الجمعة الماضي، بالذكرى الثاني والستين لاستقلال السودان، وشرّف الحفل الذي أقيم بصالة النادي، سعادة حسين بن علي الهلالي المدعي العام.

وأعرب سعادته عن حبوره بمشاركة أبناء الجالية أفراحهم بعيد الاستقلال. مشيدا بمتانة العلاقة بين عمان والسودان. حاثا الجميع على بذل مزيد من الجهود لتعزيز الروابط الأخوية وتمتين وشائج الصلات بين شعبي البلدين.

وثمّن الهلالي دور الجالية السودانية في عمان، وحرصها على نشر فضيلة التسامح والإخاء بين سكان السلطنة، وإبراز الوجه الحضاري المشرق للسودان، متقدّمًا بالتهنئة للشعب السوداني وحكومته بمناسبة ذكرى الاستقلال المجيدة.

كما قص سعادة المدعي العام شريط المعرض التشكيلي والفلكلوري للتراث السودان المصاحب للفعالية والتي تضمّنت عدداً من الفقرات من بينها عرض مرئي عن ذكرى الاستقلال، ومشاهد جلاء جنود المحتل البريطاني، ورفع علم السودان، بجانب مناظر تعكس مظاهر النهضة التي تعم مختلف بقاع السودان، وأبرز المناطق السياحية والثقافات السودانية.

من جانبهم عبّر رئيس مجلس إدارة النادي وأبناء الجالية عن شكرهم الجزيل للمشاركة الطيبة من قَبل سعادة المدعي العام والضيوف الكرام الذين شرفوا الحفل وازدانت بهم الأمسية.

وشدا المطربان هاني عابدين ورانية محجوب بمصاحبة كورال النادي بعدد من الأغاني والأهازيج السودانية الوطنية، والتي لقيت تجاوبًا وتفاعلا كبيرا من قبل الجمهور الغفير.

تعليق عبر الفيس بوك