الثلاثاء, 23 يناير 2018
23 °c

"إنفينيتي Q60" تحصد جائزة "الكوبيه الديناميكية"

الأربعاء 10 يناير 2018 06:11 م بتوقيت مسقط

"إنفينيتي Q60" تحصد جائزة "الكوبيه الديناميكية"

مسقط – الرؤية

تستعد إنفينيتي Q60 السيارة الفخمة من طراز الكوبيه الرياضية، التي تجمع بين التصميم الجديد كليًا والأداء المفعم بالإثارة والمتعة والنواحي الديناميكية المتقدمة لتكون رائدة في سوق السيارات الفاخرة بالسلطنة، بعد أن فازت بقلوب عشاق السيارات الفارهة في كل مكان، مع التصميم الفريد، وإحساس الجيل القادم والتكنولوجيا المبتكرة.

وتتميز "لاكشوري 100 " بقائمة من 100 علامة تجارية فاخرة تمَّ تأليفها بواسطة فريق يتكون من محرري شركة "يو إم إس" وصحفيين من مختلف أنحاء العالم وخبراء مختارين في عالم الفخامة. وتتضمن القائمة العلامات التجارية التي وضعت بصماتها المميزة في عام 2017، من خلال جاذبية العلامة التجارية، وقيمتها ونموها العام. تم اختيار إنفينيتي Q60 لتصميمها الجميل، والتكنولوجيا الجديدة، وميزات السلامة والأداء المتميز.

وقال متحدث باسم إنفينيتي عُمان: فخورون بأن علامة إنفينيتي أدرجت مرة أخرى في قائمة "ذا لاكشوري 100" هذا العام. إنه لمصدر فخر أن نكون في القائمة الوحيدة بالسلطنة والمنطقة للمنتجات الفاخرة الشهيرة للعام. إن صفات Q60 ونقاط القوة الأساسية بها – أو مظهرها ومحركاتها - قد أعجبت المشترين في قطاع الكوبيه الرياضي الممتاز في السلطنة. وصلت إنفينيتي Q60  لقائمة "ذا لاكشوري 100" لكونها في طليعة التصميم الجريء والتكنولوجيا الرائدة.

وتُبرز الخطوط القوية المشدودة ذات المظهر الجريء في الشكل الخارجي إمكانات الأداء المذهلة في Q60 والتي يعززها المحرك المتقدم والجديد كليًا سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 لتر. يتميز تصميم إنفينيتي Q60 الخارجي الجريء في الطراز الحالي بأنه أقل ارتفاعاً وأكثر عرضاً من طُرُز الكوبيه السابقة، لتعبر عن أسلوب "الأناقة القوية" - وهي عبارة عن لغة تصميم خاصة بإنفينيتي تمنح الكوبيه الرياضي بُعداً رياضياً قوياً، مع إبراز الشعور بالحركة والقوة بثقة. وتشمل التطورات الديناميكية بالسيارة محرك 6 سلندر V6 خفيف الوزن ومتطور جديد، فضلاً عن أحدث إصدار من نظام التوجيه التكيفي المباشر، ونظام التعليق الرقمي.

وتم تطوير محرك الأداء العالي سداسي الأسطوانات بالتيربو المزدوج سعة 3.0 من مجموعة محركات VR الحصرية الجديدة من خلال خبرات العلامة التجارية الكبيرة في مجال المحركات ذات الست أسطوانات. وصُمم المحرك الجديد الذي يولد 400 حصان في السيارة Q60 رد سبورت 400 (Q60 Red Sport 400)   ليوفر درجة أعلى من القوة وعزم الدوران مع الحفاظ على مستويات عالية من الكفاءة. ويتوفر أيضًا المحرك بأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن التيربو والذي يولد قوة 208 أحصنة. وكميزة قياسية، يتم نقل الطاقة عبر العجلتين الخلفيتين للسيارة Q60 لتحقيق استجابة ديناميكية فورية.