شراكة بين "عمانتل" و "MBC" لتسهيل الاشتراك في "شاهد بلس"

مسقط – الرؤية

أبرمت عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المُتكاملة في السلطنة، اتفاقية شراكة مع مجموعةMBC، تسمح بمقتضاها لمشتركي عمانتل بسهولة الاشتراك في خدمة SHAHID PLUS عبر رصيدهم الهاتفي. وتعتبر SHAHID PLUS خدمة الفيديو حسب الطلب الأبرز في العالم العربي، ويتوفر العرض لمشتركي عمانتل من فئة الدفع الآجل والدفع المسبق.

وتسهم الخطوة في تعميق التعاون بين الطرفين بما يخدم أهدافهم المشتركة لا سيما أنّ مجموعة MBC تعد مركزاً ترفيهياً رائداً في الشرق الأوسط. يستطيع مشتركو عمانتل الاشتراك في خدمة SHAHID PLUS بكل سهولة للاستمتاع بأحدث الأفلام السينمائية والوثائقية والبرامج التلفزيونية على الانترنت مقابل رسوم شهرية تقدر بـ 2 ريال عماني. ويتوفر للمشتركين خيار دفع الخدمة سواء عن طريق قطع قيمة الخدمة مباشرة من فواتيرهم الشهرية آجلة الدفع، أو الخصم من حساباتهم المدفوعة مسبقا. وفي إطار الإنجازات التي حقّقتها ومازالت تحقّقها خدمة SHAHID، تم تصنيف تطبيق SHAHID VOD على الـ App Store"" ضمن "أفضل التطبيقات الرقمية" خلال عام 2017، هذا ما أعلنته شركة "آبل" (Apple) العالمية في شهر ديسمبر.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء لعمانتل: أكدت التطورات النوعية في قطاع الاتصالات على المستوى العالمي ضرورة الاهتمام بالمحتوى وتطويره. وندرج مسألة رضا مشتركينا على رأس أولوياتنا وتجلى ذلك من خلال حرصنا الدائم على إطلاق أحدث الخدمات والحلول الذكية المبتكرة التي تفوق المعايير العالمية، وذلك تماشياً مع رؤيتنا المتمثلة في تلبية متطلبات مشتركينا حتى تتوفر لهم تجارب تثري حياتهم. وتمثل شراكتنا مع مجموعة MBC أهمية بالغة حيث نستطيع من خلالها توفير عروض ذات قيمة مضافة مقترنة بجودة المحتوى الدولي، بما يتيح لمشتركينا الاتصال الدائم بالإنترنت للاستمتاع بأحدث العروض السينمائية والتلفزيونية المفضلة حتى أثناء تنقلهم.

وقال فضل زهر الدين، مدير عام العلامة التجارية والتسويق وقطاع الأعمال الرقمي في مجموعة MBC: سعداء بالتعاون مع عمانتل- المزود الرائد لخدمات الاتصالات المبتكرة في السلطنة. وستؤدي هذه الشراكة المُثمرة إلى تحقيق أهداف نوعية ترضي الطرفين، إذ تعمل عمانتل بدورها على تطوير الشبكة، بما يسمح للمشتركين في السلطنة الاستمتاع بتجارب سمعية وبصرية ذات جودة عالية جداً تفوق كل التوقعات. ففي عام 2017 أعلّنا نيتنا للتعاون مع عمانتل، وفي غضون أشهر قليلة استطاع الفريق المشترك من جانب الطرفين إطلاق خدمةSHAHID PLUS المرموقة – فيديو حسب الطلب لمشتركي عمانتل. وتعد خدمة SHAHID PLUS، المدفوعة من SHAHID، هي خدمة الفيديو حسب الطلب الأكثر نجاحاً وشعبية في العالم العربي؛ كما تجسد نهج الشركة المُتمحور حول العملاء وتوفير أرقى الخدمات لهم.

 

تعليق عبر الفيس بوك