الأحد, 18 نوفمبر 2018

"شانغريلا الحصن" أفضل منتجع خاص في 2017

الأحد 07 يناير 2018 07:09 م بتوقيت مسقط

"شانغريلا الحصن" أفضل منتجع خاص في 2017

مسقط – الرؤية

حصل منتجع وسبا شانغريلا الحصن على جائزة أفضل منتجع خاص فاخر لعام 2017 في حفل توزيع جوائز أفخم 100 علامة تجارية لمجلة "سجنيتشر"، المُتخصصة في العلامات التجارية الفخمة والفاخرة بعمان في 27 ديسمبر الماضي.

وتعرض جوائز "أفخم 100 علامة تجارية" لمجلة سجنيتشر، قائمة بأفضل 100 علامة تجارية متفردة تم اختيارها من قبل مجموعة من محرري "المجموعة المتحدة لوسائل الإعلام" إلى جانب محررين متخصصين من مختلف أنحاء العالم وعدد من الخبراء في العلامات التجارية الفخمة. وتتضمن القائمة علامات تجارية استطاعت وضع بصمتها الخاصة في غضون سنة واحدة وتم اختيار هذه العلامات وفق عدد من المعايير التي تم أخذها في عين الاعتبار وتتضمن جاذبية العلامة التجارية، وقيمتها، ونموها.

وقال ميلان دراجر، المدير العام لمنتجع وسبا شانغريلا الحصن: شرف كبير لنا أن يتم تكريمنا كأفضل منتجع خاص فاخر لعام 2017 من قبل مجلة سجنيتشر. وتأتي هذه الجائزة تكريمًا للجهود الكبيرة التي يبذلها موظفو الفندق الذين واصلوا إظهار التزامهم بتقديم خدمات ذات مستوى عالمي تليق بزوار الفندق.  ويهدف منتجع وسبا شانغريلا الحصن إلى تقديم تجربة إقامة استثنائية للزوار وتوفير أجواء مريحة وذات مستوى راق. وهذه الجائزة هي شهادة على جهودنا التي بذلناها، ونيابة عن الجميع في الحصن أود أن أعرب عن امتناننا لمجلة سجنيتشر لمنحنا هذا الامتياز الذي نفخر به.

وأفخم 100 علامة تجارية هو مفهوم من ابتكار مجلة سيجنيتشر التي تسعى إلى التعريف بأفضل المنتجات الفاخرة بشكل سنوي وهو أول مشروع من نوعه في المنطقة. ويتم منح هذه الجوائز لأفضل العلامات التجارية الفخمة لعام 2017. وتتميز العلامات التجارية الفائزة بالجائزة بسعيها الدائم نحو التميز وتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية لعملاء رفيعي المستوى.