"ألفا روميو جوليا" "السِّيدان" الأكثر حصدا للجوائز العالمية

مسقط – الرؤية

قالت شركة ألفا روميو الإيطالية إنّ طرازها الرائد "جوليا" حصد أعلى الجوائز في صحافة السيارات العالمية، حيث باتت سيارة ألفا روميو "جوليا" الجديدة كليا التي أطلقتها مؤخرا شركة ظفار للسيارات الأهم في فئتها، وأصبحت سيدان العام الأكثر حصداً للجوائز، حيث فازت بلقب سيارة العام 2018 من مجلة "موتور تريند"، كما تمّ اختيارها أيضًا بقائمة أفضل 10 سيارات لعام 2018 لمجلة "كار & درايف"  Car and Driver.

وقال ريت ماكسويل، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: إنّ سيارة ألفا روميو جوليا الجديدة كلياً ترسي معايير جديدة لفئة السيدان الفخمة متوسطة الحجم، حيث تمتاز بمستوى لم يسبق له مثيل من الحرفية الإيطالية، والأداء الرائد ضمن فئتها، والتكنولوجيا المتطورة، وشغف القيادة الحقيقي، وقد حظيت بإقبال الجميع وتصدرت فئتها منذ أول كشف عالمي لها، وكذلك في السلطنة لاقت إعجاب العملاء، وهذا ما أهلها لحصد العديد من الجوائز المرموقة من جميع أنحاء العالم.

ويعد برنامج سيارة العام الذي تعتمده مجلة "موتور تريند" مفتوحا لأي سيارة طراز 2017 جديدة كلياً أو خضعت لترقيات كبيرة. وبدلاً من مقارنتها ببعضها البعض، ويتم طرح المركبات المتنافسة أولاً من خلال اختبارات أداء كاملة تجريها  موتور تريند لقياس مستويات التسارع والكبح والتحكم. ثم يتم تقييم جميع السيارات المتنافسة على ثلاث دورات منفصلة في مركز مهني لاختبار السيارات وذلك قبل اختيار السيارات المرشحة للجولة النهائية. ومن بين عشرات السيارات، قام حكام موتور تريند بتضييق المجال ليشمل ثماني سيارات متأهلة للجولة النهائية لجائزة سيارة العام، من بينها ألفا روميو جوليا.

وقال إد لوه رئيس تحرير موتور تريند: وافق حكام موتور تريند على أن ألفا روميو جوليا هي سيارة رائعة للغاية، لقد طورت ألفا روميو سيارة ربما تكون أفضل سيدان في السوق. وقام حكام موتور تريند باختيار جميع السيارات المتسابقة في "سيارة العام" وتقييمها على أساس ستة معايير رئيسية تشمل كلا من: التقدم في التصميم والتميز الهندسي والسلامة والكفاءة والقيمة والأداء الوظيفي. وتمثل ألفا روميو جوليا 2017 هذه العناصر الستة الرئيسية على أفضل نحو، كما تحدد أيضاً ما يريده معظم المستهلكين في سيارتهم المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك