"الرؤية" تطلق إذاعة "صوت الرؤية"

تطلق جريدة الرؤية، في الثانية عشرة من مُنتصف الليل، أول إذاعة إخبارية إلكترونية في السلطنة، لتواكب بذلك التطور التقني في مجال الإعلام والصحافة؛ حيث تسعى المؤسسة الإعلامية إلى الوصول لمُتابعيها عبر مختلف الوسائط.

وقال المكرم حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرؤية، المشرف العام على الإذاعة إنّ من المؤمل أن يمثل تدشين الإذاعة الجديدة مع دقات أوّل ساعة في العام الجديد 2018، بداية خير للجميع، ونأمل أن يكون 2018 عام ازدهار ونماء على بلادنا الحبيبة. وأوضح الطائي أن إذاعة صوت الرؤية، هي أول إذاعة إخبارية إلكترونية في السلطنة، تمزج بين الأخبار والترفيه، من خلال صناعة محتوى مميز، يعتمد على تقديم ما يحتاجه المستمع من أخبار في العديد من المجالات، بجانب تقديم جرعة من الترفيه والفنون، بما يقدم للمستمع جرعة إذاعية مميزة، يجد فيها المعلومة والتسلية. وأكد أن الإذاعة المتخصصة جزء أصيل من نهج "إعلام المبادرات"، الذي تسير الرؤية على دربه وفق أسس متينة وآليات عمل واضحة.

ويمكن لمتابعينا الكرام الاستماع إلى إذاعة صوت الرؤية عبر الولوج إلى الموقع الإلكتروني للجريدة www.alroya.om أو من خلال تطبيق الهواتف الذكية "Mixlr" ومن ثم البحث عن اذاعة "alroya"، والذي يتيح للمستمعين الاستماع إلى الإذاعة في أي وقت ومن أي مكان في العالم.

يمكنكم الاستماع مباشرة بالضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

تعليق عبر الفيس بوك