مرتبط تقنيا بمنصات الدفع الإلكتروني لبنك عُمان العربي

الاحتفال بتدشين "Ladies Oman" أول تطبيق نسائي في السلطنة

...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أطلقتْ شركة "بصمة" للدعاية والإعلان، الأربعاء الماضي، رسميًّا تطبيقها الإلكتروني النسائي الأول في السلطنة "Ladies Oman"، على متجر جوجل بلاي؛ وذلك خلال حفل تدشين أقيم بفرع بنك عُمان العربي بمنطقة القرم بمسقط، تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورة راية بنت قيس آل سعيد، حيث جاء التطبيق لهذا العام بدعم خبيرة التجميل سيما البلوشي، وتمَّ ربطه تقنيًّا مع منصة الدفع الإلكتروني لبنك عُمان العربي.

وقال شريف صلاح المدير العام لشركة "بصمة" إن التطبيق الجديد يُسجل مشاركة واسعة من أشهر بيوت الأزياء والتجميل في السلطنة؛ ويتيح لمستخدميه التعرف على قائمة واسعة من الخدمات المقدَّمة داخل مسقط من صالونات ودور أزياء وسبا وجميع المراكز الصحية المنتشرة بولايات العاصمة، كما يُتيح إمكانية الشراء عبر التطبيق وفق شروط وأحكام ميسَّرة، والتعرُّف على أسعار الخدمات وموقع مزوِّديها وأماكن استلامها، كما يُوفِّر لمستخدميه خُصومات خاصة لا تتوافر خارج التطبيق. وأضاف أنَّ ثقة شركائنا ودعمهم غير المحدود، هو ما كلل مسعانا اليوم بإطلاق التطبيق الجديد، الذي نأمل أن تجد فيه المرأة العُمانية ما يلبي تطلعاتها، موجها شكر إدارة التطبيق للرعاة والجهات الداعمة، ممن أسهموا في إطلاق التطبيق الجديد. وأوضح مدير عام "بصمة" أنَّ التطبيق تم تدشينه بشكل جزئي فقط في حفل تدشين الإصدار الخامس من كتالوج "Ladies Ala Mode"، والذي أقيم في 27 أكتوبر الماضي، نتيجة تأخُّر الحصول على بعض الموافقات والاشتراطات الموضوعة من قبل البنك المركزي.. مختتمًا بأن التطبيق الجديد متاح على منصة جوجل بلاي: "Ladies Oman". أما مستخدمو هواتف آبل، فيمكنهم تصفح التطبيق عبر الرابط التالي: (www.ladiesoman.om).

من جانبه، قال محمد العبري مدير بوابة الدفع الإلكتروني ببنك عمان العربي: يسعدني أن أرحب بكم هذا المساء لنحتفل معاً بإطلاق أول تطبيق نسائي عماني في السلطنة، هذا التطبيق الرائد الذي يستند إلى منصة بنك عمان العربي الجديدة للدفع الإلكتروني "E-Payment Gateway" التي تساند بدورها التجارة الإلكترونية، والتي كانت خلال السنوات القليلة الماضية أحد أبرز القطاعات التجارية نمواً على مستوى العالم. وأضاف: "من هذا المنطلق وفي سياق جهودنا الدائمة لتعزيز التجربة المصرفية لعملائنا الأعزاء، استثمر بنك عمان العربي خلال السنوات القريبة بشكل كبير لبناء قاعدة رقمية متينة تكون بمثابة الأرضية الصلبة التي يمكن لاقتصاد المعرفة أن يشيد عليها هياكله الجديدة في عالم أصبح افتراضياً يوماً بعد آخر. وأوضح أن الأعمدة الأساسية لهذه البنية الرقمية كانت إيجاد حلول تقنية لتسهيل عملية سداد قيمة المنتجات من قبل المستهلكين، وقبول المدفوعات من قبل المنتجين، هذه العملية التي كانت حتى وقت قريب تعتمد بشكل كبير على الدفع النقدي، أو باستخدام الأدوات المالية الأخرى مثل الشيكات والتحويلات المصرفية وغيرها، لتتطور بعد ذلك نحو نظام البطاقات المصرفية المعروف. وزاد قائلا: "ننطلق في خطوة جديدة في هذا العالم من خلال تطوير منظومة الدفع الإلكتروني؛ حيث سيتمكن عملاء البنك من مؤسسات القطاعين العام والخاص من استلام المدفوعات للمنتجات أو الخدمات التي يقدمونها  عن طريق الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف؛ الأمر الذي سيعزز من ريادة البنك في هذا المجال عبر توفير حلول ميسرة للتجار لقبول المدفوعات".

من جهتها، ثمَّنت خبيرة التجميل سيما البلوشي الداعم الحصري للتطبيق، جهود "بصمة" في تزويد التطبيق بكافة الإمكانات التي تلبي شغف وطموح المرأة العُمانية، وقالت: إنَّ ما حققته "بصمة" فعليًّا على مستوى الاهتمام بالمرأة، جعل من المؤسسة أيقونة متفردة في هذا العالم الأنثوي الواسع، لقد استطاعوا صياغة مُفردة جديدة ووضع بصمة وعلامة فارقة في عالم المرأة بكل اقتدار.

يُشار إلى أنَّ "بصمة" دشنت النسخة التجريبية من تطبيق "Ladies Oman"، في أكتوبر الماضي، خلال حفل تدشين الإصدار الخامس من كتالوج "Ladies A'La Mode"، في السابع والعشرين من أكتوبر، بشراكة إستراتيجية مع مجموعة الفردان للسيارات، وبحضور كوكبة من نجوم الفن، ومصممي الأزياء العالميين، وشهدت فعالياته الكشف عن العديد من المفاجآت الحصرية المقدَّمة من الرُّعاة والداعمين.

تعليق عبر الفيس بوك