وزارة السياحة تدشن موقع "experienceoman.om" بـ 6 لغات

مسقط - الرؤية

دشّنت وزارة السياحة موقعًا ترويجيا جديدا بعنوان experienceoman.om مختصا بالسياحة العُمانية وكل ما يتعلق بها من خدمات ومعلومات، وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيّد هيثم بن طارق آل سعيد خلال الأمسية المصاحبة للمؤتمر العالمي الثاني للسياحة والثقافة.

يأتي تدشين هذا الموقع ضمن جهود الوزارة الرامية لدعم وتطوير القطاع السياحي في كافة المجالات وخصوصاً في مجال استخدام المنصات الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعد الموقع الجديد نافذة مهمة يطل منها العالم للتعرف على المستجدات في كافة الأصعدة، ويتميّز بكونه مترجم بست لغات ويحتوي على مقترحات للبرامج السياحية وقوائم الشركات السياحية والفنادق ومختلف الخدمات، وهناك قسم خاص يقدم معلومات ثرية عن سياحة الحوافز والمؤتمرات.

يهدف موقع " experienceoman.om" إلى الترويج للسلطنة كوجهة سياحية فريدة بما تملكه من مقوّمات حضارية وتاريخية وطبيعية متميّزة. حيث إنّه سيمكّن زوّار الموقع من الحصول على جميع المعلومات الخاصة بالسياحة في عُمان والاطلاع على المُستجدات بشكل مستمر وهو ما سيسهم بدوره في إثراء حركة السياحة إلى السلطنة من خلال التعريف بالمقومات المميّزة والمعالم السياحية الفريدة التي تتميّز بها السلطنة. ويعمل الموقع الجديد جنبا إلى جنب مع موقع "Oman Tourism" الذي يوفر معلومات شاملة حول وزارة السياحة وخدماتها.

وقال سالم بن عدي المعمري، مدير عام الترويج السياحي بوزارة السياحة: "إنّ المنصات الإلكترونية هي الوسيلة الأمثل للوصول إلى الأسواق المستهدفة للترويج للسلطنة كوجهة سياحية بمقومات متفرّدة". وتأمل وزارة السياحة بأن تحقق هذه المنصة الأهداف المرجوة من خلال التفاعل الإيجابي ومشاركة التجارب السياحية والأخبار والصور، وأن تنجح في إظهار جمال الطبيعة العُمانية وما تضمه من عادات وتقاليد وقيم أصيلة وثقافة متأصلة منذ القدم. كما تأمل الوزارة بأن يستقطب هذا الموقع المزيد من السُيّاح وأن يشجّع على السياحة داخل السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك