ضبط 5 قوارب ولنش تهريب ومتسللين في مسندم وشناص والسويق

مسندم، صحار، مسقط - الرؤية

تمكن زورق شرطة خفر السواحل بمسندم -وبالتعاون مع فريق مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية- من ضبط لنش تهريب بمنطقة كمزار بمحافظة مسندم، وعلى متنه أربعة أشخاص، وعُثر بحوزتهم على كمية من المؤثرات العقلية والمشروبات الكحولية.

وقد تم تسليم المتهمين والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بمسندم، فيما تم التحفظ على القارب.

من جانب آخر، تمكنت دوريات شرطة خفر السواحل بمحافظة شمال الباطنة من ضبط 5  قوارب تهريب، على متنها 9 متسللين من جنسيات آسيوية، قبالة سواحل ولايتي شناص والسويق. وقد تم التحفظ على القوارب وحجز المتسللين على ذمة التحقيق.

كما قامت زوارق خفر السواحل بمساعدة 8 قوارب في كل من: مسقط، ومسندم، وشمال الباطنة؛ بسبب تعطل محركاتها، وعلى متنها 26 شخصا وهم بصحة جيدة، وقد تم قطر القوارب للصيانة.

وتدعو شرطة عمان السلطانية المواطنين والمقيمين إلى التعاون لمكافحة المخدرات، وإبلاغ رجال الشرطة عن أية معلومات تساعد في الكشف عن مهربي ومروجي المخدرات، عن طريق الاتصال على هاتف الطوارئ (9999)، أو على الرقم المجاني (1444)، أو التوجه لأقرب مركز شرطة. كما تدعو أصحاب القوارب إلى ضرورة إجراء الصيانة الدورية لقواربهم، وأخذ كمية كافية من الوقود، والتأكد من وجود أدوات السلامة والإسعافات الأولية قبل ارتياد البحر.

تعليق عبر الفيس بوك