جيوتك تنشئ أول مدرسة فنلندية بالسلطنة

مسقط - الرؤية

شهد مساء أمس حفل توقيع إتفاقية إدارة وضمان الجودة لمشروع المدرسة الفنلندية العمانية بين شركة عمان للخدمات التعليمية والمؤسسة الفنلندية إيديو.كلاستر، وذلك بحضور جايركي صاريفارا الرئيس التنفيذي لمؤسسة EduCluster  Finland، والدكتور حسين السالمي الرئيس التنفيذي لشركة عمان للخدمات التعليمية، إضافة إلى ممثلين من المديرية العامة للمدارس الخاصة بوزارة التربية والتعليم.

تأتي الاتفاقية بهدف توثيق آلية العمل المتفق عليها بين المؤسستين للمزيد من الشفافية، ولضمان جودة العملية التعليمية كما هو مخطط لها، بحيث تتميز طرق التدريس الفنلندي بتعليم الطلبة أساليب ومهارات تعلم لمدى الحياة، ويتم إعداد المعلمين والمعلمات لمساعدة جميع الطلبة بدون استثناء، حيث يقوم المعلمون ببذل الجهود اللازمة للرفع من مستويات الطلبة بما يتناسب مع المعايير الموضوعة.

كما تأتي الاتفاقية لتعزيز الرؤية التعليمية التي تعتمدها شركة عمان للخدمات التعليمية لتأسيس منظومة شاملة تتعدى الجامعة الألمانية للتكنولوجيا، المملوكة من قبل الشركة، ومركز المؤتمرات والمعارض ومركز محارة للأبحاث، لتضم مدرسة خاصة تعتمد على طرق التدريس الفنلندية.

وأعرب جايركي صاريفارا عن ثقته الكاملة في شركة عمان للخدمات التعليمية وعن جودة المشاريع التي تشرف عليها، وأوضح أنها الشريك المثالي. مضيفا أن نجاح "جيوتك" خير مثال على الأهمية التي توليها شركة عمان للخدمات التعليمية فيما يخص حرصها على جلب الأفضل لسلطنة عمان.

وأضاف: "نحن مطمئنون إلى أن شركة عمان للخدمات التعليمية سوف تحقق نفس مستوى الجودة خلال عملية إنشاء وتسيير المدرسة بنفس الجودة التي نشهدها اليوم من خلال تجربة الجامعة الألمانية للتكنولوجيا".

من جانبه قال الدكتور حسين السالمي الرئيس التنفيذي لشركة عمان للخدمات التعليمية:" ستلتزم المدرسة بتقديم برامج الإنماء المهني للموظفين العاملين في المدرسة وغيرهم من الهيئات المدرسية الأخرى. وهذا سيدعم الموظفين في معالجة جوانب التطوير الخاصة بهم، والتي تشجع على تعزيز الأداء الفردي وتحسين الجودة داخل المدرسة، بحيث تعكس الأهداف المهنية الفردية أهداف المدرسة المحددة في خطة تطوير المدرسة لتحقيق أقصى قدر من التأثير الإيجابي للتنمية المهنية، وخدمة المجتمع المحيط ليكون المشروع نواة للمعرفة والابتكار".

تعليق عبر الفيس بوك