خصومات مغرية وبيانات مجانية مع "iPhone X" من "أوريدو"

مسقط - الرؤية

تتيح Ooredoo الفرصة لعشاق ومحبي الهواتف الذكية للاستمتاع بخصومات تصل إلى 120 ريالا عُمانيا مع 40 جيجابايت بيانات مجانية، عند شراء هاتف iPhone X الجديد. ويتوافر العرض القيِّم للعملاء الذين يرغبون في شراء هذا الهاتف المرتقب، والاشتراك في إحدى باقات شهري بعقود لمدة عام أو عامين ابتداءً من 337 ريالا عُمانيا لـ iPhone Xبسعة 64 جيجابايت و407 ريالات عُمانية لسعة 256 جيجابايت.

وتقدم Ooredoo بيانات إضافية لعملاء شهري؛ حيث تمكن هذه الباقات عملاء شهري 10 من الاستمتاع بـ2 جيجابايت من البيانات الإضافية، وتضيف 8 جيجابايت لعملاء شهري 20. أما عملاء شهري 35 فسيحصلون على 20 جيجابايت، وبالتأكيد فإن عملاء شهري 60 المشتركين بعقود لمدة عامين فهم الأوفر حظا، فسوف يحصلون على 40 جيجابايت شهرياً. كما سيحظى العملاء المشتركين بعقود لمدة عام واحد على ضعف البيانات المحددة في كل باقة.

وبإمكان العملاء الذين يتطلعون إلى شراء هاتف iPhone X زيارة صالات Ooredoo في كلٍّ من مسقط جراند مول، وسيتي سنتر القرم، وسيتي سنتر مسقط، والسيب، والموج مسقط، وسوق الخوض، ولولو هايبرماركت في دارسيت. كما ستوفر الشركة هذا الهاتف الرائع في صالاتها الأخرى في مختلف أرجاء السلطنة. وقد قامت Ooredoo بطرح هذا الهاتف في صالاتها في 1 ديسمبر الجاري؛ حيث يتميز بالعديد من التقنيات المبتكرة والخصائص المتقدّمة؛ بما في ذلك الشاشة الكبيرة بدون إطار، وأحدث كاميرا تتوافر في الهواتف الذكية، إضافة لتطبيق Animoji الحصري للوجوه التعبيريّة التفاعليّة.

تعليق عبر الفيس بوك