"عينت" تطرح "جيتي AT70" للدفع الرباعي في السلطنة

مسقط - الرؤية

رسخت إطارات جيتي مسقط -ممثلة في "عينت للسيارات المحدودة"- قاعدة ممتازة من الزبائن المخلصين في البلاد. وقد لاقى إطار جيتي AT70 4x4 الجديد، الذي تم إطلاقه مؤخرا في السوق، ردود فعل ممتازة مع زيادة ملحوظة في البيع مع كل أسبوع يمر.

وتم تصميم طراز جيتي AT70 4x4 الجديد لتوفير حرية القيادة الكاملة؛ مما يسمح للسيارات الرياضية ومركبات الدفع الرباعي بالتعامل مع كل من الطرق السريعة والظروف السيئة على الطرق الوعرة. مع تصميم مبتكر للإطار حيث شكل "كتلة التاج" مستوحاة من شكل "الدبابة"، وقد صنع الإطار خصيصًا لمناورة أصعب الظروف وضعاً للسلامة والمتانة في الاعتبار. كما يتميز الموديل AT70 بغلاف معزز وجدار جانبي سميك بسُمك 5 مم، بالإضافة إلى تصميم كتل "سلسلة" لمنع تلف الجدران الجانبية العلوية.

وتلقى الإطار الجديد ردود فعل إيجابية من المستخدمين والتجار في عُمان. وكانت العناصر الجاذبة على وجه الخصوص هي المتانة القوية، والتصميم الجذاب، والأداء العالي على مختلف الظروف الطريق حيث يتم تحديد نقاط القوة التي يمكن ملاحظتها بسهولة عند تجربة الإطارات. والإطارات متوفرة بالفعل في 10 أحجام للعجلات قياس من 15" -18" بوصة، وهي مناسبة لأنواع عديدة من المركبات. وقد سمح ذلك للعديد من السائقين بتجربة هذا الإطار قوي الاحتمال على الشارع وعلى الطرق الوعرة وخارج الطريق لأول مرة.

وقال راج ناير رئيس وحدة الأعمال بعينت للسيارات ش.م.م: واحدة من أكثر الأشياء المدهشة التي سمعناها من عملائنا هي أن إطار جيتي AT70 4x4 الجديد يتيح لهم التمتع بتضاريس عُمان الجميلة، التي تشكل تحديًا وبهجةً على أكمل وجه. إنه أكثر من مجرد إطار، فهو يبرز في الواقع شغف جديد للقيادة، ويطلق إثارة جديدة في رحلاتهم لمُختلف الوجهات الجميلة بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك