أكاديمية الشرطة تحرز المركز الأول في مسابقة المشاة

 

مسقط-الرؤية

اختتمت على ميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة النسخة السادسة من مسابقة شرطة عمان السلطانية للمشاة لعام 2017 التي استمرت لمدة أسبوع بمشاركة 33 فريقا من مختلف تشكيلات جهاز الشرطة، رعى المسابقة اللواء سليمان بن محمد الحارثي مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية، بحضور عدد من قادة تشكيلات الشرطة، وعدد من المدعوين من الأجهزة العسكرية والأمنية.

بدأ الحفل بأداء التحية العسكرية لراعي المناسبة، ثم قدم طابور الفرق المشاركة استعراضاً عسكرياً بالمسير العادي، بعد ذلك قام العقيد عيسى بن حمود الفرعي مساعد قائد أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة للتدريب العسكري والرياضي، عضو لجنة تحكيم المسابقةـ بإعلان الفرق الفائزة والفائزين بألقاب أفضل قائد فئة، وأفضل مدرب، ثم قام اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية بتسليم الجوائز للفائزين، حيث جاء فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة في المركز الأول وللمرة السادسة على التوالي، وحصل فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز على المركز الثاني، وأحرز فريق القيادة العامة للشرطة المركز الثالث.

ونال الملازم يحيى بن سليمان الشكري من فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز لقب أفضل قائد فئة، وجاء في المركز الثاني الملازم محمد بن عبدالله البلوشي من فريق القيادة العامة، وحصل الملازم مسلم بن أحمد كشوب من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية الرستاق على المركز الثالث.

 

وفي المنافسة على لقب أفضل مدرب فئة جاء الشرطي  يوسف بن عبدالله الراجحي من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة أولاً، والرقيب  هلال بن علي المحرزي من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ثانياً والعريف  محمود بن يوسف اليافعي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية صلالة ثالثاً.

وفي منافسات القيافة والهندام أحرز العريف ناصر بن سليمان المفرجي من فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة المركز الأول، وجاء الشرطي إبراهيم بن يوسف المقبالي من فريق الأكاديمية أيضا في المركز الثاني، وحصل الشرطي المعتصم بن محمد الشيدي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بولاية لوى على المركز الثالث.

وبعد تتويج الفائزين قدمت الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى فقرات متنوعة في المشاة والحركات العسكرية برهنت من خلالها على كفاءتها وجدارتها في التفوق وإحراز المراكز المتقدمة.

 وعلى هامش حفل الختام شاهد راعي المناسبة والمدعوون عرضاً مرئياً لنظام المسابقة وأهدافها، والتقطت الصور التذكارية للفرق الفائزة بمعية اللواء مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك للشؤون الإدارية والمالية .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك