نادي الجالية الأردنية يحتفل بـ"18 نوفمبر"

 

مسقط - الرؤية

رعى معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزيرالخدمة المدنية، الحفل الذي أقامه النادي الاجتماعي للجالية الأردنية، في فندق جولدن توليب بمسقط؛ بمناسبة العيد السابع والأربعين، وبحضور سعادة زهير النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية في السلطنة، وعدد كبير من أبناء الجالية الأردنية.

وشمل الحفل كلمة لرئيس النادي الأردني عمار عبيدات؛ تحدث فيها عن سعادة أبناء الجالية بتقدم وازدهار السلطنة، في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه- مشيراً إلى أن الأردنيين المقيمين على أرض السلطنة يشعرون بأنهم في بلادهم، وهم يحتفلون اليوم بعيدهم الوطني السابع والأربعين المجيد.

من جهته، أشار سعادة السفير زهير النسور إلى عمق العلاقات التاريخية بين سلطنة عمان والمملكة الأردنية الهاشمية، مهنئاً سلطنة عمان حكومة وشعباً بالعيد الوطني السابع والأربعين، والذي يعكس مدى التطور والنمو الذي تشهده السلطنة في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد -حفظه الله ورعاه.

كما شمل الحفل فقرات فنية عكست التراث العُماني والأردني وقدمتها نخبة من الفنانين الأردنيين والعمانيين.

وفي نهاية الحفل، قام معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، بتوزيع الدروع التذكارية على رعاة الحفل، كما قدم رئيس نادي الجالية الأردنية عمارعبيدات هدية تذكارية خاصة بهذه المناسبة لمعالي راعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك