الشؤون البلدية بالحمراء تحتفل بتكريم المجيدين في شهر البلديات

...
...
...
...
...

الحمراء - الرؤية

تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، احتفلت لجنة الشؤون البلدية بولاية الحمراء بتكريم المشاركين والمساهمين في فعاليات ومناشط شهر البلديات وموارد المياه الثامن والعشرين للعام 2017، وقد رعى الحفل -الذي أقيم بقاعة مكتب والي الحمراء- سعادة الشيخ سلطان بن علي بن راشد النعيمي والي الحمراء، وبحضور المهندس نصير بن علي السيابي مدير عام المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه لمحافظة الداخلية، والشيخ الدكتور محمود بن زاهر العبري، وعضوي المجلس البلدي، وصالح بن سالم التوبي مدير بلدية الحمراء، وعدد  من مديري المؤسسات الحكومية والخاصة، وأعضاء لجنة الشؤون البلدية، والمشايخ، والرشداء، والأعيان.

وألقى صالح بن سالم التوبي مدير بلدية الحمراء، كلمة؛ قال فيها: نرحب بكم في حفل تكريم المساهمين والمشاركين في فعاليات شهر البلديات وموارد المياه الثامن والعشرين، والذي جاء تحت شعار "جهود متواصلة وتنمية مستدامة"؛ حيث شهد ملحمة عطاء وتفاعل بين البلدية والمجتمع، وتجلت خلاله لوحة فنية تحكي قصة تكاتف وتعاون بين المجتمع والبلدية، وقد شاركت بلدية الحمراء -خلال فعاليات الشهر- مدعومة بتعاون لامحدود من المجتمع بكافة فئاته، وعلى جميع المستويات، مترجمة للأهداف التي من أجلها وضع شهر البلديات.

وأضاف: إن الفوز الحقيقي هو ما تحقق على أرض الواقع من مشاريع خدمية بجهود كافة المشاركين بالولاية، وتكاتفهم وتعاونهم، والذين شكلوا ملحمة حققوا من خلالها تلك المشروعات التي تعود بالنفع على المجتمع، وتعزز جهود الدولة في مجال البنى الأساسية والمرافق العامة، والتي أضفت على الولاية اللمسة الجمالية.

بعدها، قدم طلاب مدرسة الحمراء للتعليم الأساسي أوبريت، ثم عرض مرئي للمشاريع المنفذة خلال شهر البلديات. بعد ذلك، ألقى الشاعر أحمد بن عبدالله العبري قصيدة بعنوان "فيض من الحب". وفي الختام، قام راعي الحفل بتكريم المساهمين والمشاركين في شهر البلديات وموارد المياه، وأيضا تكريم مدارس الولاية والفرق الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك