الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

مساعد المفتي يكرم حفظة القرآن الكريم بالعوابي

السبت 25 نوفمبر 2017 08:14 م بتوقيت مسقط

IMG-20171125-WA0029
IMG-20171125-WA0031
IMG-20171125-WA0034
IMG-20171125-WA0035

 العوابي – الرؤية

رعى فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي مساعد المفتي العام للسلطنة الاحتفال بتكريم الفائزين في مسابقة حفظ القرآن الكريم، التي نظمتها مؤسسة النور الخالد للقرآن الكريم وعلومه بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة، وشارك فيها متسابقون من ولايات العوابي ونخل ووادي المعاول والرستاق بالمحافظة. وذلك بحضور سعادة الشيخ هلال بن عبدالرحمن الخروصي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية العوابي، وسعادة ناصر بن راشد العبري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية الرستاق.

بدأ الحفل بفن العازي الذي عبرت كلماته عن حرارة الترحيب براعي الحفل والحضور. كما تم عرض نماذج من تلاوات المتسابقين والحاصلين على المراكز الأولى.

بعدها ألقى فضيلة الشيخ الدكتور كهلان بن نبهان الخروصي راعي الاحتفال كلمة قال فيها إن القرآن الكريم هو منهج حياة المسلم، حيث يجعل حياته منظمة ومطمئنة ومستقرة ويحفظها من التعرض إلى ما يسيء لها، كما أكد فضيلة الشيخ الدكتور على ضرورة تنشئة الأبناء والبنات على حب كتاب الله، مشيدا بالجهود التي تبذلها مؤسسة النور الخالد في هذا المجال. كما قدمت فرقة النور الخالد نشيدا رائعا عن حفظة كتاب الله.    

واشاد أحمد بن عبدالله الخروصي في كلمة اللجنة المنظمة بالجهود التي تبذلها المؤسسة والخطط والبرامج التي تعمل على تنفيذها. وفي نهاية الإحتفال قام فضيلة الشيخ مساعد المفتي العام للسلطنة بتكريم الأوائل الثلاثة من كل مستوى والمتسابقين الذين وصلوا للتصفيات النهائية بعد حصولهم على المراكز الأولى في هذه التصفيات، والأسرة القرآنية وكبار السن الذين حفظوا أجزاء كثيرة من كتاب الله، والشركات والمؤسسات الداعمة لمؤسسة النور الخالد.