الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018

"هيونداي" تطلق برنامجا للتوعية بالسلامة المرورية

السبت 25 نوفمبر 2017 07:02 م بتوقيت مسقط

"هيونداي" تطلق برنامجا للتوعية بالسلامة المرورية

مسقط – الرؤية

تنفذ هيونداي، مجموعة المؤسسة التجارية العمانية، برنامجا للمسؤولية الاجتماعية للشركات بعنوان "طرق أكثر أمنا وأسر أكثر سعادة"، وفي إطار البرنامج تقام سلسلة من المسابقات الرسمية لأطفال المدارس بهدف نشر الوعي بين الأطفال في مرحلة مبكرة، وتوعية السائقين المستقبلين بأهمية السلامة المرورية، حيث إنّ معظم السائقين المشاركين في حوادث الطرق هم من الشباب.

وتدعم هيونداي موتور كومباني البرنامج اعترافا منها بمسؤولياتها الاجتماعية كجزء من قيمها الأساسية، خاصة وأنّ السلامة المرورية هي قضية ملحة لأطفال المدارس. وتعد مسابقة الرسم إحدى الطرق الهامة لخلق الوعي والتثقيف بأهمية السلامة المرورية، وبالتالي تمكين الأطفال من التفكير والتعلم بطريقة سهلة وممتعة.

وسيجري توزيع الكتب المصورة المتعلقة بالسلامة المرورية والمواد الترويجية الأخرى على أطفال المدارس، حتى يتمكنوا من التعرف على قواعد السلامة المرورية الأساسية بطريقة يسهل فهمها.

وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات، تؤمن هيونداي دائما بأهمية نشر الوعي المروري في المجتمعات التي تعمل بها، بهدف تعزيز الوعي بالسلامة المرورية بين الأطفال.

وتعالج هيونداي السلامة المرورية ليس فقط من خلال تثقيف الناس من خلال مبادرات مختلفة في جميع أنحاء العالم، ولكن من خلال تطوير المركبات الآمنة. وتشمل مميزات السلامة المتقدمة الكبح التلقائي في حالات الطوارئ عندما يتوقع أن يكون التحطم وشيكا ويطبق تلقائيا على الفرامل. وتحذير مغادرة المسار الذي يبلغ السائق بإشارات مسموعة ومرئية إذا بدأت السيارة في الانحراف خارج الممر، ومساعد الكبح الذي يوفر قوة أكثر للتوقف عندما يتم الكشف عن ضرورة وقوف الطوارئ ونظام التحكم الإلكتروني في الثبات ونظام التحكم في الجر لمنع السيارة من الانزلاق. وقد نتج عن ذلك حصول العديد من طرازات هيونداي على جائزة توب سافيتي بيك +، و5 نجوم في تصنيف السلامة العامة.