بالصور.. تواصل احتفالات ولاية السيب بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط- الرؤية

احتفلت ولاية السيب، بالمقدم الميمون لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وبالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد.

وأبدى أهالي الولاية فرحتهم البالغة بقدوم جلالته -حفظه الله ورعاه- وتشريفه الولاية؛ حيث أعد الأهالي لهذه المناسبة الغالية احتفالا خاصا من خلال تنظيم العديد من الفعاليات. واشتمل احتفال أهالي الولاية بهذه المناسبة الغالية ذبح 47 رأسا من الجمال والأبقار، تبرع بها اهالي الولاية احتفالا بمقدم جلالته الميمون، وسيتم ذبحها على المسار الذي سيمر به الموكب الميمون، إضافة لمشاركة 500 من أهالي الولاية في فرق الفنون الشعبية، واصطفاف طلاب مدارس الولاية على الطريق الذي مر به الموكب للترحيب بالمقدم الميمون، حاملين الأعلام وصور جلالته -حفظه الله.

كما تم تثبيت علم السلطنة بالقماش على سفح الجبل بطول كيلومترين وتركيب لافتات ترحيبية بالمقدم السامي، كما سيتم وضع صورة لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه - بمقاس 10 أمتار على سفح الجبل، وشاركت جامعة السلطان قابوس -ممثلة بطلابها، من خلال فريق الخيالة؛ حيث شاركت 10 خيول أصيلة ضمن الاحتفال بمقدم جلالته الميمون إلى الولاية وبالقرب من ميدان الاحتفال، إضافة لمشاركة جوالة الجامعة في عملية التنظيم لهذا الحدث.

وأطلق أهالي ولاية السيب وسما على موقع تويتر بعنوان "#العيد_الوطني_47_بالسيب"، فرحا بالمقدم الميمون؛ رحبوا فيه بالمقدم السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- سائلين المولى جل في علاه أن يمده بالصحة والعافية والعمر المديد.

تعليق عبر الفيس بوك