والي صحار ينظم حفل استقبال للمواطنين

...
...
...

 

الرؤية - خالد الخوالدي

نظم مكتب والي صحار، أمس، حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد؛ وذلك بفندق راديسون بلو صحار؛ حيث استقبل والي صحار سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي، بحضور صاحبي السعادة عضوي مجلس الشورى ممثلي ولاية صحار،  المواطنين والشيوخ والأعيان للتهنئة بهذه المناسبة الوطنية.

عبر المواطنون خلال حفل الاستقبال عن مشاعر الحب والولاء والعرفان لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- بكلمات وعبارات مقرونة بالدعاء بأن يحفظ جلالته ويمتعه بالصحة والعافية.

كما تخلل الحفل عرض مرئي عن المشاريع والإنجازات التي حظيت بها الولاية منذ فجر النهضة المباركة، إلى جانب الأغاني والأهازيج الوطنية.

وبهذه المناسبة، قال سعادة الشيخ علي بن أحمد بن مشاري الشامسي والي صحار: يشرفني أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع مواطني ولاية صحار، أن نرفع أسمى آيات التهاني وأصدق عبارات الحب والوفاء والعرفان لباني نهضة عمان مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -أبقاه الله- وإلى الشعب العماني الأبيِّ بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، سائلين المولى -جل في علاه- أن يديم وافر الصحة وعظيم العافية على جلالته، وأن تعيش عمان في رقي وازدهار على الدوام.

تعليق عبر الفيس بوك