3 و4 ديسمبر إجازة العيد الوطني الـ47 للقطاعين العام والخاص

مسقط - الرؤية

بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد وبناءً على الأوامر السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- فقد تقرر أن يكون يوما الأحد والإثنين الموافقان 3 و4 ديسمبر 2017، إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.

جاء ذلك في قرار أصدره أمس معالي السيد خالد بن هلال البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية فيما يلي نصه: "بمناسبة العيد الوطني السادس والأربعين المجيد وبناءً على الأوامر السامية لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- فقد تقرر أن يكون يوما الأحد والإثنين الموافقان 3 و4 ديسمبر 2017 إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.. ونغتنم هذه المناسبة المجيدة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين الى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمدّه بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة. وكل عام والجميع بخير".

وأصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارًا بتحديد إجازة العيد الوطني السابع والأربعين للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص يومي الأحد والإثنين الموافق 3 و4 ديسمبر 2017. وأشار القرار إلى أنه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها. ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني متضرعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني بالخير واليمن والبركات، وكل عام والجميع بخير.

تعليق عبر الفيس بوك