كلية الشرق الأوسط تفتح باب القبول لربيع 2018

مسقط - الرؤية

فتحت كلية الشرق الأوسط -إحدى المؤسسات التعليمية الخاصة الرائدة في مجال التعليم العالي في السلطنة- مؤخرًا، باب القبول والتسجيل لفصل ربيع 2018، للراغبين بالالتحاق بمختلف البرامج الجامعية، والتي تتضمَّن 18 برنامجًا لمرحلة الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس، و4 برامج دراسات عُليا، في مجالات الهندسة والعلوم والتكنولوجيا وإدارة الأعمال، بارتباطٍ أكاديميّ مع جامعة كوفنتري وجامعة ولفرهامبتون بالمملكة المتحدة.

ونظرًا للتطورات المستمرة والملحوظة في مختلف المجالات بالسلطنة؛ مثل: المشاريع الإنشائية، والإدارة اللوجستية، وزيادة الوعي البيئي، والإسهام في تطوير المجتمعات في الحاضر والمستقبل حول العالم، إضافة لزيادة طلب واحتياجات سوق العمل للمتخصصين في مجال الهندسة؛ قامت الكلية بطرح برامج البكالوريوس في الهندسة البيئية وإدارتها، وهندسة خدمات المباني، وماجستير العلوم في إدارة مشاريع التشييد والتكلفة.

كما قامت الكلية، مؤخرًا، بافتتاح المركز الطلابي الذي يتكون من قاعة رياضية، وقاعة متعددة الأغراض...وغيرها من المرافق المختلفة؛ حيث سيكون المركز بؤرةً تجمع كل الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالطلاب. وبالإضافة إلى المركز الطلابي؛ افتتحت الكلية سكنًا داخليًّا جديدًا للطالبات خلال شهر سبتمبر 2017.

تعليق عبر الفيس بوك