الطيران العُماني يطلق باقة عروض متنوعة احتفالا بالعيد الوطني

 

مسقط - الرؤية

أطلق الطيران العُماني الناقل الوطني للسلطنة، عددا من المبادرات والعروض المتميزة احتفالا بالعيد الوطني الـ 47 المجيد  للسلطنة. وتشمل العروض تخفيضا خاصا يصل إلى 47% على تذاكر السفر، حيث تتوافر خدمة الحجز أمام عموم المسافرين اعتبارا من 13 حتى 20 نوفمبر فقط، ويسرى العرض اعتبارا من 13 نوفمبر على أن يكتمل السفر بتاريخ 31 مايو 2018.  ويشمل العرض الرحلات المغادرة من مطار مسقط الدولي ومطار صلالة إلى كافة الوجهات الدولية ضمن شبكة خطوط الناقل الوطني المتنامية، فيما عدا كوزيكود (كاليكوت)، مانيلا، جدة، المدينة المنورة والدوحة، إلى جانب الوجهات الداخلية.

وعلاوة على عرض التخفيض المميز الذي يصل إلى 47% يقدم الناقل الوطني للسلطنة أيضًا حمولة أمتعة إضافية مجانية بواقع 18 كجم للضيوف الذين يسافرون في يوم 18 نوفمبر من وإلى 18 وجهة مختلفة تشمل: لندن، مانشستر، ميلان، زيورخ، باريس، إلى جانب ميونخ، فرانكفورت، بانكوك، كوالامبور، جاكرتا، مانيلا، بالإضافة إلى الكويت، دبي، أبوظبي، البحرين، جوانزو، وكذلك وجهتي خصب وصلالة.

ولا تنتهي عروض الناقل الوطني عند هذا الحد، بل يتيح الطيران العُماني لأولئك المسافرين الذين يصادف تاريخ ميلادهم يوم 18 نوفمبر ويسافرون في ذات هذا اليوم فرصة الحصول على حمولة أمتعة إضافية بوزن 18 كجم إلى كافة وجهات الطيران العُماني، إضافة إلى منحهم تخفيض بواقع 18% على مشترياتهم من السوق الحرة على متن الطائرة.

ويمكن للضيوف شراء ترقية لآخر دقيقة بسعر لا يتجاوز 47 ريالا عُمانيا بالإضافة إلى مقاعد بمساحة إضافية للساقين بـ 4.70 ريال عُماني فقط. وللراغبين في الاستفادة من هذا العرض التحقق حولها من موظفي الطيران العُماني على منضدات إنهاء إجراءات السفر بالمطار وقبل 3 ساعات على الأقل من موعد إقلاع رحلاتهم. علما بأن هذه العروض تسري فقط على الضيوف المسافرين على متن الرحلات التي يسيرها الطيران العُماني في يوم 18 نوفمبر، فيما ما عدا رحلات المشاركة بالرمز .

ويقدم الطيران العُماني عرضا آخر لكافة الضيوف المسافرين على متن رحلاته وذلك عبر إتاحة ولوج مجاني للشبكة عبر "الواي فاي" لمدة 47 دقيقة على متن طائراته المزودة بهذه الخدمة في يوم 18 نوفمبر 2017.

وسيمنح المسافر رقم 47 على قوائم إنهاء إجراءات السفر إلى وجهات مختارة من العاصمة العُمانية مسقط وصلالة ترقية مجانية إلى درجة رجال الأعمال. حيث يبلغ عدد الترقيات التي سيتم منحها 47 ترقية على الرحلات المجدولة في الفترة بين 13 وحتى 26 نوفمبر.

ويشمل برنامج مكافأة ولاء الضيوف بالطيران العُماني تنظيم قرعة السحوبات حيث سيمنح الفائز المحظوظ إقامة مجانية لمدة ليلتين بمنتجع النهضة ديونز الصحراوي الفاخر. وتتسم المشاركة في قرعة السحوبات بأنها غاية في السلاسة؛ إذ ما على الراغب في المشاركة، والتي تنتهي في 30 نوفمبر، إلا أن يوفر 200 ميل سندباد ويمكنه من خلالها الولوج إلى الموقع الخاص بالبرنامج أو الدخول إلى صفحات الطيران العُماني بمنصات قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن بين عروض الطيران العُماني من خلال برنامج مكافأة ولاء الضيوف الدائمين "السندباد" السماح للزبائن الذين يقومون بالحجز والسفر بين الفترة من 1 نوفمبر إلى 17 ديسمبر للانضمام تلقائيا إلى قرعة السحوبات التي من شأنها أن تمنحهم فرصة الفوز بـ 47,000 ميل سندباد لكل فائز، وسيكون ذلك من نصيب 10 فائزين محظوظين يختارهم الناقل الوطني، بحيث تكفي هذه الأميال للحصول على تذكرة سفر مرجعة على الدرجة السياحية إلى واحدة من أصل 30 وجهة ضمن وجهات الطيران العُماني، أو تذكرة سفر  في اتجاه واحد على درجة رجال الأعمال إلى أي وجهة ضمن وجهات الطيران العُماني.

 

تعليق عبر الفيس بوك