غدا.. بدء فعاليات المؤتمر الدولي لرابطة طب النساء

مسقط - الرؤية

تبدأ، غـدا الجمعة، فعاليات المؤتمر الدولي الخامس للرابطة العمانية لطب النساء والولادة، بالتعاون مع المجموعة العربية لخبراء طب الأجنة والمستشفى السلطاني ومستشفى جامعة السلطان قابوس، وعدد من المستشفيات الحكومية والخاصة بالسلطنة، والذي يُقام خلال الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر الحالي، بفندق كراون بلازا القرم.

يرعى حفل افتتاح المؤتمر صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن محمود آل سعيد مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي. ويشمل المؤتمر -الذي يقام بمشاركة أكثر من 300 من الكوادر الطبية المتخصصة في مجال طب النساء والولادة- 12 ورقة عمل، تتوزع على جميع التخصصات الدقيقة لطب النساء والولادة، وسيحاضر فيه 35 محاضرا محليًّا ودوليًّا من 7 دول؛ منها: السلطنة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، ولبنان، وفرنسا، والبرتغال، والمملكة المتحدة. كما ستشتمل جلساته على حلقتي عمل تطبيقية في مجال أشعة الاجنحة والتوليد بالطرق الحديثة.

ويهدف المؤتمر لإطلاع المشاركين على أحدث المستجدات في مجال تطوير مهارات الكوادر الطبية، وإلى تبادل الخبرات الفنية بين الكوادر الطبية المشاركة بالمؤتمر، وإلى تحديث المعلومات لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

من جهة أخرى، بدأت صباح أمس أولى جلسات حلقات العمل المصاحبة للمؤتمر، والتي تستمر لمدة أربعة أيام بفندق كراون بلازا.

تعليق عبر الفيس بوك