"إنفينيتيQX50" تجمع بين الفخامة والتقنية

...
...
...
...
...

 

مسقط – الرؤية

توفر الكروس أوڤر إنفينيتي QX50 الفاخرة مزيجاً فريداً من الحجم الخارجي الصحيح مع بيئة داخلية فاخرة وباقة من ميزات التكنولوجيا المتقدمة. ومنذ إطلاقها، ضمنت إنفينيتي QX50، التي تقدم تصميم دراماتيكي وأداء سريع وأعلى مستويات التكنولوجيا البديهية، حصول سائقها وراكبها على تجربة متميزة.

وقال المتحدث باسم إنفينيتي عُمان، من بيت سهيل بهوان للسيارات: في عُمان، أعجب المشترون بالتصميم الخارجي الفاخر للكروس أوڤر، وأداء القيادة المبهجة والتصميم الداخلي الفاخر المشجع. إنفينيتي QX50 التي تمثل كل مبادئ إنفينيتي: التصميم المتفرد والأداء الرشيق السلس وأعلى مستويات تكنولوجيا الاستجابة الفورية المتقدمة في عالم السيارات الفارهة. تتميز إنفينيتي QX50 بقاعدة عجلات أطول، وتصميم داخلي أكثر طولا وأسلوب متفرد في التصميم.

وتواصل الكروس أوڤر من إنفينيتي الفخمة الرائدة تقديم تعبير شخصي فريد من أسلوب أنيق وقيادة مُرضية QX50 تقدم تجربة مجزية لكل من السائق والركاب، حيث يمكن للسائقين أن يشعروا بزيادة ثقتهم وهم يتحركون بالتقنيات الأحدث التي تقدم أكثر من مجرد تقديم الإمكانات المُسهّلة للقيادة- بل هي ترفع من مستوى تجربة القيادة.

وتم تعزيز قاعدة العجلات الطويلة في QX50 بواجهة جديدة ومصد خلفي وواجهة أمامية وخلفية منخفضة جديدة، فضلا عن مصابيح "إل إي دي" للإضاءة النهارية، والشبكة الأمامية بتصميم إنفينيتي المميز "مزودج الأقواس" والمرايا الجانبية الجديدة بإشارات انعطاف "إل إي دي"المدمجة وقاعدة الإطار السفلية الجانبية المحدّثة.  كما تم إحراز تقدم ملموس على حجمها، فالزيادة في طول قاعدة العجلات بلغت 81 مم في حين زاد الطول العام بمسافة 114 ملم. والنتيجة هي زيادة الحجم الداخلي بـ 235 لتر فضلا عن زيادة مساحة الأرجل للمقعد الخلفي بمسافة 109 ملم.

وتتميز تطويرات قاعدة العجلات الطويلة في QX50 أيضاً بباقة من الإنجازات التكنولوجية التي تشمل: نظام صوتي "ستريمنج" بواسطة تقنية البلوتوث اللاسلكية؛ شاشة الرؤية الدائرية الشاملة المتقدمة التي تشمل "سونار" أمامي وخلفي، شاشة عرض ملونة 7 بوصات مع نظام تحكم إنفينيتي. متوفر أيضاً اختيارياً نظام إنفينيتي الملاحي بالقرص الصلب "هارد درايف" مع شاشة ملونة تعمل باللمس، كما يضاف إليها بشكل اختياري نظام موسيقي "بوز بريميوم" مع 11 سماعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك