"Ooredoo" تفتتح أول صالة امتياز في البريمي

البريمي - الرؤية

افتتحت Ooredoo أول صالة امتيازٍ لها في محافظة البريمي؛ وذلك في إطار سعيها المتواصل لتوفير خدماتها للمزيد من العملاء في مختلف أرجاء السلطنة.

وبدأتْ الصالة الجديدة بتقديم العديد من خدمات Ooredoo المميزة والمبتكرة وذات القيمة التنافسية لأفراد المجتمع المحلي، إضافة لإثراء تجربتهم من خلال توفير أعلى المعايير لخدمة العملاء. وتعد هذا الصالة الثانية والعشرين ضمن سلسلة صالات الامتياز التي تفتتحها الشركة، والأولى التي تتم إدارتها بواسطة شركة سعيد الشامسي للتجارة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "إن توسيع حضورنا في البريمي يمثّل إنجازاً مميزاً ضمن إستراتيجيّتنا التوسعيّة في السلطنة. وسيتيح لنا ذلك طرح تشكيلة متكاملة من المنتجات والخدمات الاستثنائية لتلبية احتياجات ومتطلّبات أنماط الحياة العصريّة لعملائنا. ومن خلال الدعم الكامل الذي حظينا به من جانب شركائنا في شركة سعيد الشامسي للتجارة؛ سيكون بإمكان القاطنون في محافظة البريمي الإستمتاع بأعلى معايير الخدمة التي تتميّز بها علامتنا التجاريّة".

ولا تقتصر خطة Ooredoo على زيادة عدد صالاتها في السلطنة، بل تمتد أيضاً لتشمل تطوير قائمة خدماتها وحلولها الرقمية المميّزة. وقد أثمر سعي الشركة لمنح عملائها فرصة أفضل للاستمتاع بالإنترنت بتطوير وترقية باقات بياناتها فائقة السرعة وخدمات المكالمات الصوتية...وغيرها من حلول الاتصالات ذات القيمة المضافة. كما تضمنت تلك الجهود تعزيز شبكة الجيل الرابع عبر إضافة 1000 برج جديد ضمن أكبر استثمار تقوم به Ooredoo في تاريخها.

تعليق عبر الفيس بوك