الإثنين, 19 نوفمبر 2018

200% نموًا بمبيعات الشركة في 11 شهرًا

الكعبي: "فن الجودة الوطنية للمصاعد" أول شركة عمانية بمواصفات أوروبية متقدمة

السبت 11 نوفمبر 2017 07:36 م بتوقيت مسقط

2017-09-16-PHOTO-00000117
2017-09-16-PHOTO-00000119
2017-09-16-PHOTO-00000131
2017-11-07-PHOTO-00000049
2017-11-07-PHOTO-00000050
عمال المصنع 1
عمال المصنع 2
عمال المصنع 4
ماكينة الليزر 2
معرض البريمي 1
معرض البريمي 2
معرض البريمي 3

 

البريمي - سيف المعمري

أكد راشد بن سالم بن سعيد الكعبي رجل أعمال ورئيس مجلس إدارة شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة أن حصول الشركة على شهادة الجودة (أيزو 9001/2015) يعزز ثقة العملاء في منتجات الشركة، وتمثل ذلك في النمو الملحوظ في مبيعاتها في مجال صناعة وتركيب المصاعد والسلالم المتحركة.

وقال- في حوار مع "الرؤية"- إن مبيعاتنا ارتفعت منذ 2016 وحتى الآن بنسبة 200%، مضيفا: "نفخر في شركة فن الجودة الوطنية بأننا أول مؤسسة عُمانية تتفرد بصناعة وتركيب المصاعد والسلالم المتحركة بمواصفات أوروبية عالية الجودة على مستوى دول مجلس التعاون". وأشار إلى أن الشركة تعكف حاليا على تسجيل اسمها في مجلس المناقصات بعد أن وفرت الاشتراطات المطلوبة منها في مجال المواصفات والمقاييس بعد حصولها على شهادة الجودة الأيزو (9001/2015). وتابع أن الشركة تسعى للدخول في مناقصات كبرى لمشاريع حكومية في السلطنة، كإحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، منوها بأن مبيعات الشركة في السوق العُماني مقتصرة في الوقت الحالي على المشاريع الخاصة في المنازل والمنشآت الفندقية والسياحية والتجارية. وأعرب عن تطلعه بأن تحظى شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة على دعم جميع المؤسسات الحكومية في السلطنة من خلال دعوتها للدخول في مناقصات في مختلف المنشآت الحكومية تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- في دعم مشاريع الشباب العُماني وإعطاء الشركات الوطنية الأولوية في تنفيذ المشاريع الحكومية. وبين أن الشركة تمتلك خبرة واسعة في تركيب مصاعد وسلالم متحركة في مختلف الاستخدامات كمصاعد الطعام ومصاعد الركاب، ومصاعد السيارات والحمولات العالية، ومصاعد المستشفيات وغيرها. وذكر انه تم تركيب 4 مصاعد تتسع لعدد 13 شخصا لكل مصعد في جامع بلال الذي بني على نفقة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الصباح ولي العهد الكويتي، إضافة إلى صناعة وتركيب أكبر مصعد نفذته شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة لصالح مصعد فيراري بدولة الكويت والذي تبلغ حمولته 6 أطنان.

ومضى رئيس مجلس إدارة شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة قائلا: "لدينا خيارات متعددة في أشكال المصاعد والسلالم المتحركة وقد تجاوزت 36 شكلا، وباستطاعتنا تصنيع المصاعد حسب مواصفات العميل، إضافة إلى التزامنا بمواصفات ومقاييس الصناعات الأوروبية حيث إن بضاعتنا نستوردها من أوروبا".

وأكد الكعبي سعي الشركة الدائم إلى التطوير المستمر في خدماتها ومنتجاتها، حيث تم التعاقد مؤخرا مع شركة تركية متخصصة في صناعة كنترول (متحكم) متطور في المصاعد، بهدف توفير مستوى متقدم من السلامة في المصاعد، وذلك من خلال تحديد الأوزان الدقيقة جدا لكل مصعد. ونوه الكعبي إلى أن الشركة تزخر بكفاءات من المهندسين والفنيين الذين ساهموا في تقليل عيوب التركب والشغيل والتي أصبحت لا تزيد عن 1% وفي كثير من الأحيان معدومة؛ حيث تملك الشركة 100 موظف في جميع فروعها في المنتشرة في السلطنة والإمارات والكويت.

وأشار الكعبي إلى أن شركة فن الجودة الوطنية للمصاعد والسلالم المتحركة بدأت نشاطها بفرعين في البريمي ودولة الكويت الشقيقة، ثم افتتحت فرعا مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، كما افتتحت فرعا محافظة مسقط والذي يغطي المحافظات المجاورة في الداخلية وجنوب الباطنة وشمال وجنوب الشرقية. وكشف الكعبي أنه من المقرر أن يتم افتتاح الفرع الخامس للشركة في مدينة صحار بمحافظة شمال الباطنة في 18 نوفمبر الجاري تزامنا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد.

وأكد الكعبي أن الشركة يعمل لديها فرق طوارئ للصيانة بجميع محافظات السلطنة وتعمل على مدار 24 ساعة بهدف توفير الخدمة للعميل بعد البيع. وأشاد الكعبي بالدور النوعي لجميع موظفي الشركة من مهندسين وفنيين وإداريين وخص بالتقدير مدير الشركة المهندس محمد السعدي الذي أسهم بالكثير من الأفكار التي عززت من ثقة العملاء بصناعات وخدمات الشركة. وأعرب الكعبي عن أمله في أن تكون لدى الشركة فروع أخرى في السلطنة ودبي وأبوظبي والمملكة العربية السعودية ودولة قطر.