الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

الطيران العُماني يدشّن مركزا جديدا للاتصالات في رومانيا

السبت 11 نوفمبر 2017 05:58 م بتوقيت مسقط

الطيران العُماني يدشّن مركزا جديدا للاتصالات في رومانيا

مسقط - الرؤية

دشّن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، مركز الاتصالات الجديد في بوخارست الرومانية، ترجمة للالتزام المتواصل بتقديم أفضل الخدمات وتجربة سفر متميزة لضيوفه. ويأتي المشروع إلى جانب المركز الحالي الذي يُدار تشغيله في السلطنة والمركزين اللذين تمّ افتتاحهما مؤخراً في الهند وماليزيا، ومع التشغيل الفعلي لمركز الاتصالات الجديد الذي سيبدأ بعد مرور أسبوع من الافتتاح التجريبي سيوفر المركز خدماته يومياً وعلى مدار الساعة.

وسيتيح مركز الاتصالات الجديد، الذي ستجري إدارته من قبل خبراء شركة إنترجلوب تكنولوجيس في مجال خدمات مركز الاتصالات، خدماته بعدة لغات وهي الألمانية والفرنسية والإيطالية من خلال تجهيزه بفريق عمل محترف؛ بهدف تقديم الدعم والمساعدة بأسلوب يتماشى والمعايير المتبعة لدى الطيران العُماني.

ويقدم مركز الاتصالات الذي يأتي ضمن مراكز الاتصالات الأربعة التي تم تدشينها مؤخراً لتقديم الخدمات للضيوف من مختلف أنحاء العالم، حيث يسير الطيران العُماني رحلاته حالياً في أوروبا من وإلى كل من لندن ومانشستر وميلان وميونخ وفرانكفورت إضافة إلى باريس وزيورخ.

وقال محفوظ بن علي الحارثي، نائب رئيس أول لمبيعات دول الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا: يواصل الطيران العماني التوسع في مجال خدمات الاتصالات؛ ويأتي افتتاح مركز الاتصالات في بوخارست ضمن سلسلة من مراكز الاتصالات الجديدة، التي سيجري تفعيلها بغرض تقديم أفضل الخدمات للضيوف، وهو أمر ذو أهمية قصوى بالنسبة للناقل الوطني، وسيمكننا من تقديم الدعم إلى ضيوفنا الكرام يومياً وعلى مدار الــساعة.