"العماني للتكنولوجيا" يطلق "مسرعة وادي" بالشراكة مع "500 ستارت آب"

 

مسقط - الرؤية

أطلق الصندوق العماني للتكنولوجيا برنامج "مسرعة وادي"، بالشراكة مع 500 ستارت آب، وهو صندوق عالمي مقره سان فارنسيسكو. ويهدف البرنامج -الذي يستمر ثلاثة أشهر- إلى تسريع وتدريب شركات تقنية من المنطقة.

وقالت شريفة البرعمية المدير التنفيذي لبرنامج "مسرعة وادي": نرحب بالدفعة الأولى من الشركات التقنية الناشئة، ونفتخر بمبادراتنا، والتزامنا بدعم الابتكار التكنولوجي ونمو الشركات الناشئة وتنفيذ أفضل الممارسات عبر جلب الخبرات من جميع أنحاء العالم. وأضافت بأن الشركات الناشئة المختارة لديها إمكانيات نمو عالية، ونحن على يقين من أن برنامج التسريع سيصنع الفرق وسيضعهم في المرحلة التالية من النمو والتطور.

وقال جلال الحضرمي مدير برنامج مسرعة وادي: دخلنا في شراكة مع 500 ستارت آب لجلب خبراتهم العالمية لتدريب ودعم نمو الشركات الناشئة الإقليمية الواعدة. وقال شريف بدوي -شريك في 500 ستارت آب: وجدنا شريكا رائعا ممثلا في الصندوق العماني للتكنولوجيا، ويسعدنا أن نكون شركاء لنقل خبراتنا في مجال دعم ريادة الأعمال المتصلة بالابتكار والتقنية. وتمثل الشركات الناشئة المختارة للبرنامج الافتتاحي عدة قطاعات تشمل البيانات والتكنولوجيا الغذائية وقطاع الإعلانات.

تعليق عبر الفيس بوك