40 فائزا بجوائز حملة "استخدم واربح" من QNB

مسقط – الرؤية

أعلن QNB أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أسماء الفائزين الأربعين في حملة "استخدم واربح" التي أطلقها البنك مؤخراً عبر أجهزة الصراف الآلي التابعة له. وشارك الفائزون الأربعون في حملة خاصة بعملاء QNB في الفترة من 18 يونيو وحتى 18 أكتوبر، واستخدموا أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك لإجراء معاملاتهم المصرفية والحصول على فرصة للفوز بـ 000,40 نقطة من نقاط مكافآتLife  على شكل قسيمة يمكن استبدالها على موقع السفر الخاص ببرنامج مكافآت Life.

ويعد الموقع ميزة إضافية لبرنامج مكافآت Life، حيث يقدم خدمة غاية في السهولة والسرعة للحجز عبر الإنترنت والاختيار من بين ما يزيد عن 300 شركة طيران و000,300 فندق و300 شركة تأجير سيارات حول العالم، كما لا توجد رسوم خفية أو تواريخ مستثناة للمقاعد التي يتم حجزها بنقاط المكافآت.

وقد هدفت الحملة إلى تشجيع العملاء على إجراء معاملاتهم المصرفية المختلفة باستخدام أجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك، والتي يتم تحديثها الآن لتقدم خدمة إيداع الشيكات، وهي خدمة يتم إطلاقها لأول مرة في قطر من طرف QNB.

وتسمح الخدمة الجديدة للعملاء بتوفير الجهد والوقت من خلال إيداع شيكات QNB والشيكات الصادرة عن البنوك الأخرى دون الحاجة إلى زيارة الفرع والوقوف في طوابير. وعلاوة على ذلك، يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمة في أي وقت من اليوم و الحصول على إيصال على الفور، ليتم فحص الشيكات المودعة ومعالجتها وفق المدة الزمنية العادية لتخليص الشيكات.

وتتوفر الخدمة في أجهزة الصراف الآلي في فروع بن عمران والمول وفيلاجيو، كما سيتم تزويد أجهزة الصراف الآلي الأخرى بهذه الخدمة في المستقبل القريب. ولدى QNB، الذي يعتبر أكبر البنوك القطرية، أكثر من 400 جهاز صراف آلي داخل قطر، ولا تقتصر خدمات هذه الأجهزة على سحب وإيداع الأموال فحسب، لكنها تشمل أيضا طباعة الشيكات، ودفع فواتير الخدمات، وطباعة كشوفات الحساب، وإجراء التحويلات المالية، إلى جانب العمليات المصرفية الأخرى.  

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك