تدشين الإصدار الخامس من الكتالوج بشراكة حصرية مع "مازيراتي" للعام الثاني على التوالي

"بصمة" تطلق أحدث التطبيقات الذكية لجمال المرأة.. و"Ladies A La Mode" تجمع أشهر المصممين في عرض للأزياء

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

◄ حليمة بولاند وكارلا حداد ومادلين مطر يتألقن في الاحتفال

◄ "مازيراتي" تدعم الحدث الأضخم من نوعه في السلطنة

◄ أشهر بيوت الأزياء وصالونات التجميل متوفرة على التطبيق

◄ "بدوار" يقدم عروضا مميزة لأعضاء "النخبة".. وأسطوانة تعليم المكياج من "لاروشان"

◄ "لابورجوازي" تسجل حضورها في "الفاشون شو".. وأنطوان القارح مسك الختام

◄ خالدة خليل تمزج الأناقة بالحداثة في تصاميم مميزة.. وغدير الصالح تواصل التألق

◄ الأبيض يبرز لمسات رحاب الرواس في "ليلة العمر".. ولاميتا فرنجيه تقدم تشكيلة ساحرة

◄ رنا الدوسري تبهر الحضور بعالمها الخاص.. وفرح البلوشي تطرح تصميمات من طراز خاص

◄ نوف الحجري تقود "بيلا بيتشي" ببراعة عبر أزياء الأطفال

 

 

 

الرؤية - خاص

 

تزامنًا مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني السابع والأربعين المجيد، أطلقتْ شركة "بصمة" للدعاية والإعلان، مساء أمس، التطبيقَ الإلكترونيَّ الأول من نوعه في السلطنة "Ladies Oman" على متجر جوجل بلاي، وذلك ضمن فعاليات تدشين الإصدار الخامس من كتالوج "Ladies A' La Mode"، الذي تقدمه شركة "مايزاتي" للعام الثاني على التوالي، وتحت رعاية 47 من صاحبات السمو، وبحضور عدد كبير من أصحاب وصاحبات السمو، وأعضاء مجلسي الدولة والشورى.

وأقيم الحفل الضخم في فندق شيراتون عُمان مسقط، وشاركت فيه لأول مرة بالسلطنة، الفنانة اللبنانية مادلين مطر إلى جانب الإعلامية الكويتية حليمة بولند، فيما قدَّمت فقرات الحفل الإعلامية المتألقة كارلا حداد.

وتأتي رعاية "مازيراتي" ممثلة في الفردان للسيارت الوكيل الحصري لمازيراتي في السلطنة إيمانا منها وتأكيداً على دعمها للمرأة ودورها في المجتمع، وحرصاً منها على تقديم الدعم للأنشطة النسائية والتي من خلالها يمكن أن يظهر ما أنجزته النساء للعلن، لتتعمق أهمية مشاركتهن في تطوير وطنهن.

من جانبه، قال محمد الزواوي نائب مدير عام مازيراتي بشركة الفردان للسيارات: "تنبع ثقتنا هذا العام لدعم ورعاية حفل تدشين الإصدار الخامس من كتالوج Ladies A la Mode من السمعة الطيبة التي حققها الإصدار خلال السنوات الأربعة الماضية وقدرته على اجتذاب العديد من الأسماء العالمية".

والتطبيق الجديد -والذي يدعمه بنك عُمان العربي، وخبيرة التجميل سيما البلوشي- يُسجل مشاركة واسعة من أشهر بيوت الأزياء والتجميل في السلطنة؛ ويتيح لمستخدميه التعرف على قائمة واسعة من الخدمات المقدَّمة داخل مسقط من صالونات ودور أزياء وسبا وجميع المراكز الصحية المنتشرة بولايات العاصمة، كما يُتيح إمكانية الشراء عبر التطبيق وفق شروط وأحكام ميسَّرة، والتعرُّف على أسعار الخدمات وموقع مزوِّديها وأماكن استلامها، كما يُوفِّر لمستخدميه خُصومات خاصة لا تتوافر خارج التطبيق.

وعلى مُستوى الحفل، دشَّنت "بصمة" الإصدار الخامس من "Ladies A' La Mode"، وسط مشاركة واسعة من مُصمِّمي وخبراء الأزياء والتجميل من حول العالم؛ حيث شارك من داخل السلطنة: مصممة الأزياء خالدة خليل صاحبة بوتيك "خالدة"، وخبيرة التجميل تقوى اللواتي صاحبة صالون "بدوار"؛ ومؤسسة أريج الجزيرة للعطور "روجا للعطور"، وخبيرة التجميل ميعاد البلوشي صاحبة صالون "لاروشان".. وغيرهن، ومن خارج السلطنة: مصمم الأزياء العالمي أنطوان القارح، والمصمم اللبناني أنطوان سلامة مدير عام دار "لابورجوازي" الشهيرة.

واستُهلَّت فعاليات الحفل -الذي أقيم هذا العام على يوميْن، الأول لتدشين الإصدار وإطلاق التطبيق الإلكتروني وعرض الأزياء، أما الثاني فخُصِّص لعرض كل جديد في عالم الأزياء بمشاركة روَّاد الموضة المشاركين في الحدث، مع إتاحة إمكانية طلب القطعة-

وتم بعد ذلك تكريم خبيرة التجميل ميعاد البلوشي صاحبة صالون "لاروشان" ومتصدرة غلاف المكياج بالكتالوج والتي لها أيضًا أسطوانة تعليمية مرفقة بالإصدار فيها أحدث لمسات الجمال، وكذلك مصممة الأزياء خالد خليل صاحبة بوتيك "خالدة" متصدرة غلاف الأزياء بالكتالوج، وخبيرة التجميل تقوى اللواتي صاحبة صالون "بدوار" التي كشفت عن مفاجأتها "بطاقة النخبة" التي توفر لمستخدميها خصومات مميزة وعروضا حصرية على الخدمات المقدمة من الصالون.

بعد ذلك، ألقى شريف صلاح المدير العام لكتالوج ليدز آلا مود الكلمة الترحبيبة؛ مثمنًا الدعم غير المحدود من المجتمع العُماني الذي كان له الفضل في أن يصبح كتالوج "Ladies A' La Mode" إحدى العلامات الفارقة في عالم المرأة. وقال صلاح "إن ما استطعنا تحقيقه على مدى السنوات الماضية من نجاحٍ شهد به الجميع، وترجمه حضور واسع من كوكبةٍ مميزةٍ من وجهاء المجتمع، وبمشاركة كبار مصممي ومصممات الأزياء العمانيين والعرب والعالميين، وضيوف الشرف من الفنانين؛ عظم من حجم مسؤوليتنا ورؤيتنا للتطوير". وتابع قائلا: "ونحن نزيح الستار عن الإصدار الخامس لمطبوعتكم "Ladies A' La Mode"، ليسرني نيابةً عن فريق العمل أن أسجل كلمة شكرٍ للحضور والرعاة وكافة الجهات الداعمة، ممن أسهموا في وضع الكتالوج على رأس اهتمامات المرأة في السلطنة، وهو ما كان ثمرته أن سجَّل الحدث تناميًا في المتابعة عامًا تلو الآخر، بفضل التجديد المستمر الذي نحاول من خلاله مُواكبة أحدث صيحات الموضة والجمال في العالم من حولنا".

إلى ذلك، دشَّنت علامة "روجا للعطور" مجموعتها العطرية الأغلى ثمنًا، قبل أن يبدأ عرض الأزياء.. وكانت بداية "الفاشون" مع أحدث لمسات المصمم اللبناني أنطوان سلامة من دار "لابورجوازي"، وبعدها تألقت تصاميم خالدة خليل، التي استطاعت أن تمزج بين الأناقة والحداثة بشكل سلس، وبعدها كشفت غدير الصالح عن جديد دار "ديزاين باي.بي.جي"، لتتألق عارضات الأزياء باللون الأبيض المميز لفساتين الأعراس من تصميم رحاب الرواس.. ومن بعدها أفصحت اللبنانية لاميتا فرنجيه عن لمساتها الخاصة عبر مجموعة تصاميم 2017 والتي عُرضت أسرت الجمهور، ثم رنا الدوسري من دار "ريانة" والتي أخذت الحضور إلى عالم خاص بمجموعة مميزة وتشكيلة عصرية، تبعتها أسماء المسكري  من دار "بالماس" التي أبهرت الحضور بقطع فنية لها سحر خاص.

الزي التقليدي حضر وبقوَّة، بلمسات تقنية راقية وبخصوصية عُمانية استطاعت أن تبرزها المصممة فرح البلوشي، لتقدِّم بعدها نوف الحجري مجموعة مميزة من أزياء الأطفال لدار "بيلا بيتشي للأزياء".

ختام العرض كان بإطلالات بديعة ومميزة لتصاميم المصمم العالمي أنطوان القارح، الذي أضافت لمساته بُعدًا جماليًّا فريدًا على قطعه، والتي ارتدت أجملها على الإطلاق أشهر عارضة أزياء في الشرق الأوسط المتألقة كريستال.

وكتالوج "Ladies A' La Mode" استطاع أن يحُوْز اهتمام المرأة ليس في السلطنة فحسب، بل في دول الخليج عموماً، بعدما تمكَّن فريق العمل من جعله أيقونة في عالم الأناقة والجمال. فعلى مدى السنوات الأربعة الماضية، ازدان حفل تدشين الكتالوج بكوكبة مميزة من وجهاء المجتمع، ومشاركة كبار مُصمِّمي ومصمِّمات الأزياء العرب والعالميين، وضيوف الشرف من الفنانين؛ وأرَّخ كلَّ عام لميزة حصرية ورقم قياسي يُحسب للكتالوج لأول مرة في الشرق الأوسط؛ منها: تدشين فستان مرصَّع بـ200 قيراط من الألماس ومطرز باللؤلؤ وتتعدى قيمته الـ1.5 مليون دولار، وارتدته الفنانة المصرية سمية الخشاب، وتدشين أول فستان في العالم مُصمَّم بالألياف البصرية قدَّمته دار "لابورجوازي"؛ إضافة إلى تدشين أطول فستان زفاف في العالم، ويحظى تدشين الكتالوج كل عام بتغطية إعلامية موسَّعة محليًّا وعربيًّا وعالميًّا، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة؛ مما وَضَع الحدث على رأس قائمة عروض الأزياء الأكبر في السلطنة والمنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك