"تطبيقية صحار" تستعد للاحتفال بتخريج الدفعة الثامنة

صحار - الرؤية

أنهت كلية العلوم التطبيقية بصحار استعداداتها لتخريج الدفعة الثامنة من طلبة تقنية المعلومات والدفعة الرابعة من طلبة تخصص الهندسة، وسيقام الحفل في قاعة عمان بمبنى الكلية تحت رعاية سعادة الدكتور علي بن سعود البيماني، رئيس جامعة السلطان قابوس وبحضور عميد الكلية الدكتور عوض بن علي المعمري.

وعقدت اللجنة الرئيسية لحفل التخرج اجتماعا برئاسة عميد الكلية لمناقشة آخر استعدادات اللجان الفرعية للحفل، وتطرق إلى أبرز التجهيزات اللازمة لإخراج الحفل بصورة تليق بهذه المناسبة.

وسيجري تكريم أوئل الخريجات ومنهن الطالبات أسماء بنت ناصر بن سيف الشبيبي، ومنال بنت راشد بن مبارك القريني وشروق بنت راشد بن عبدالله الشيدي من تخصص الهندسة الكيميائية، والطالبة شروق بنت حسن بن عبدالله الهاشمية من تخصص شبكات الحاسوب، والطالبة مها بنت أحمد بن عمر سعيدي من تخصص تطوير البرمجيات، والطالبة نورالهدى بنت حمد بن سالم الناعبي من تخصص أمن تقنية المعلومات، وأخيرا الطالبة أميرة بنت عبدالله بن علي المعمرية من تخصص إدارة البيانات.

وقال الدكتور عوض بن علي المعمري عميد الكلية: نهنئ طلابنا الأعزاء بتخرجهم، ويسعدنا إعلان جاهزيتهم لسوق العمل، حيث دأبت الكلية ومنذ اليوم الأول على تجسير المعلومات النظرية، وربطها بالأطر العملية لإكساب الطلبة المهارات والكفايات المطلوبة في تخصصي تقنية المعلومات والهندسة، ولقد عزز هذا التوجه بالتدريب العملي في كثير من المؤسسات الرائدة.

ويبلغ عدد الخريجين 216 طالبا وطالبة من حملة شهادة البكالوريوس في تخصص تقنية المعلومات بفروعها الأربعة (شبكات الحاسوب، وتطوير البرمجيات، وإدارة البيانات، وأمن تقنية المعلومات) وتخصص الهندسة بأفرعه (الكهربائية والميكانيكية والكيميائية)، و14 طالبا وطالبة من حملة شهادة الدبلوم في تقنية المعلومات بمجموع 230 خريجا وخريجة.

 

تعليق عبر الفيس بوك