باعتبارها شعار الولاية..غرس 100 شتلة ليمون في صحم

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

الرؤية - خالد الخوالدي

 أطلق فريق مبادرون التطوعي التابع لنادي صحم الرياضي قافلة صحم الثانية بالتعاون مع دائرة التنمية الزراعية بالولاية وبمشاركة فرق رياضية وتطوعية وأهلية وقد حملت هذه الفعالية عنوان مائة شتلة ليمون في ربوع ولايتنا و تزامن إطلاقها مع الاحتفال بيوم الشجرة، إضافة إلى أن شجرة الليمون تمثل شعار الولاية، وبادرت الفرق بغرس شتلات الليمون في بعض المدارس والمؤسسات الحكومية وتم تخصيص جزء للمواطنين الراغبين في غرس بعض الشتلات في منازلهم.

وأشار عبد الله المعمري المشرف على القافلة إلى أن فريق مبادرون يحرص دائماً على تقديم الأفكار التي من شأنها ترسيخ العمل التطوعي في المجتمع.

بينما قال المهندس خليفة السناني عضو فريق مبادرون إن شجرة الليمون لها مكانة خاصة في ولاية صحم وعلى الرغم من بعض الآفات التي قلصت منتج الولاية من الليمون ألا أنه يتوجب علينا جميعاً الحرص على إعادة غرس المزيد من هذه الشجرة التي كانت تعد ذات يوم مصدر دخل مهم لأبناء الولاية. 

وقال يونس السناني إن الفريق حرص على إشراك المجتمع وتوعيته بأهمية الحفاظ على الغطاء الأخضر وقد شاركت في الفعالية الفرق الرياضية التابعة للنادي وهي الأهلي والصحوة وأم الجعاريف والروضة والردة والنجد وديل ال بريك والسلام والتعاون ومخيليف والاتفاق ومجز الصغرى وبمشاركة فريق مودة التطوعي وعشيرة جوالة نادي صحم.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك