"تقنية عبري" تحتفل بتخريج 463 طالبًا وطالبة في مختلف التخصصات

...
...
...
...
...
...

عبري - الرؤية

احتفلت الكلية التقنية بعبري بتخريج الدفعة السابعة من طلبتها أمس تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير الشحي محافظ الظاهرة، وبحضور سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة التعليم التقني والتدريب المهني وأصحاب السعادة والشيوخ والافاضل مديري العموم وأعضاء الهيئتين الإدارية والأكاديمية بالكلية وأولياء أمور الطلبة. وبلغ عدد خريجي الكلية لهذا العام (463) خريجا وخريجة موزعين على مستويات البكالوريوس والدبلوم المتقدم والدبلوم التقني في تخصصات الدراسات التجارية وتقنية المعلومات والهندسة.

وبدأ الحفل بكلمة الدكتور سعيد بن مسعود كشوب عميد الكلية وقال فيها من طيب المناسبة أن يوافق جمعنا غرة شهر نوفمبر واحتفالات بلادنا بعيدها الوطني السابع والأربعين المجيد. ويشرفنا أن نرفع فيه أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد نهضتنا المباركة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه وللشعب العماني كافة. أعاد الله هذه المناسبة علينا جميعا بالخير واليمن والبركات. وفي الفترة الماضية عمدت الكلية إلى تعميق أطر التواصل مع المجتمع المحلي. من خلال بناء شراكات في مجالات البحث العلمي والتدريب. واعتماد عدة محاور استراتيجية للبحوث التي من شأنها دعم إقتصاد محلي مبني على مقومات البيئة المحيطة. بالإضافة إلى تشجيع المبادرات المختلفة في مجال ريادة الأعمال وتوفير فرص التدريب والتوظيف للخريجين.

وخاطب عميد الكلية الخريجين بقوله: شاركوا في الأعمال التطوعية والخدمة المجتمعية لتساهموا في النهوض بمجتمعاتكم. وقدموا المصلحة العامة على مصالح الذات ومصالح الأفراد فذلك أهم ما ستقدمونه للحفاظ على مكتسبات بلدكم وإنجازاته.

وقال يونس بن محمد الزعابي مساعد العميد للشؤون الأكاديمية إن الفرحة تسود حرم الكلية التقنية بعبري ومرافقها، في يوم ليس كباقي الأيام، لأنه يقبل فيه من كل حدب وصوب طلاب جدوا وثابروا واجتهدوا ليقطفوا ثمرة سنوات قضوها مابين قراءة وكتابة وحضور محاضرات وعمل تجارب ومشاريع في مجالات علمية مختلفة. هنيئا لك أيّها الخريج شهادة تستلمها بكل جدارة واستحقاق فلا يزال الكرسي الذي جلست عليه في القاعة الدراسية والكتاب الذي استعرته من المكتبة شاهدا على حرصك واجتهادك. هنيئا لك التخرج وإكمال الدراسة بنجاح فلتنطلق وتشارك في ملحمة بناء هذا الوطن العظيم.

وقالت نوال بنت محمد بن سيف الصوافية مساعدة العميد لشؤون الطلبة: بكل الاعتزاز والتقدير نتقدم إلى خريجي الدفعة السابعة بمناسبة تخرجهم. فاليوم نزف هذه الكوكبة من خريجي الكلية في مختلف التخصصات والبالغ عددهم 463 خريجا وخريجة، وقد عملنا لإعدادهم وتعليمهم بجهود حثيثة صادقة مخلصة وبتكاتف من جميع أسرة الكلية، وبتواصلٍ علميٍ ليكونوا المؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني والوطني لإكمال مسيرة بناء الوطن.

 وقال ناصر بن سالم الشماخي رئيس قسم الهندسة إنّ الكلية التقنية بعبري تحتفل بتخريج الدفعة السابعة من طلبتها وطالباتها والبالغ عددهم (463) منهم (229) خريجا وخريجة في مستوى الدبلوم والدبلوم المتقدم في تخصصات الهندسة الميكانيكية وهندسة القوى الكهربائية وهندسة الإلكترونيات والاتصالات، وبهذه المناسبة السعيدة يطيب لي نيابة عن الهيئة الأكاديمية بالقسم أن أتقدم بالتهنئة الحارة للخريجين والخريجات وعائلاتهم مباركا لهم تخرجهم ومتمنينا لهم التوفيق في حياتهم العملية والاجتماعية والمستقبل الزاهر.

تعليق عبر الفيس بوك