"Ooredoo" تمنح عملاء "شبابيّة" فرصة مشاهدة العرض الأول من فيلم "ثور"

 

مسقط - الرؤية

أتاحت Ooredoo المجال أمام مجموعةٍ من عملاء شبابيّة لمشاهدة العرض الأول من أحدث إصدارات استوديوهات مارفل، فيلم "ثور.. راجناروك"، وذلك حرصاً على الارتقاء بتجربة العملاء نحو مستوياتٍ جديدة.

وأطلقت الشركة مسابقة عبر صفحتها على موقع انستجرام لاختبار معلومات المعجبين بهذه السلسلة الرائعة من أفلام الإثارة لربح تذاكر مجانيّة لحضور العرض الأول للفيلم في صالات فوكس سينما في مسقط سيتي سنتر. وتمّ إصدار الدعوات لجميع العملاء الفائزين في المسابقة لإتاحة المجال أمامهم للاستمتاع بالفيلم قبل عرضه على الجمهور في جميع أنحاء العالم. وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: "تأتي هذه الفرصة المميزة لمشاهدة أحدث أجزاء سلسلة الأفلام العالميّة المشهورة من إنتاج استوديوهات مارفل مكافأةً لعملائنا على ولائهم لعلامة Ooredoo على مدار العام. ونحن حريصون دائماً على الارتقاء بتجربتهم في الفضاء الرقميّ من خلال منحهم المزيد مما يمكنهم مشاركته والتحدّث عنه مع أصدقائهم وأحبّائهم. ويأتي العرض المسبق لفيلم "ثور: راجناروك" ضمن قائمة طويلة من العروض والمكافآت القيّمة التي نطرحها لعشاق وسائل التواصل الاجتماعيّ من عملاء شبابيّة".

وأضاف: "لقد قمنا بتصميم هذه الخدمة لتلبية المتطلبات الرقمية لأنماط الحياة الشبابيّة. وقد نجحنا بإرضاء شغف عملائنا من الشباب المهتمين بالتقنيات الحديثة والساعين وراء البرامج والأنشطة الترفيهيّة من خلال تزويدهم ببيانات أكبر، ودقائق اتصال أكثر ليكونوا على اتصال دائم بعالم الانترنت من خلال هذه الخدمة الفعّالة وذات القيمة المضافة. ولا تقتصر مزايا شبابيّة على البيانات والمكالمات فقط، حيث إنّها تعزز النموّ والتطوّر الاجتماعيّ للعملاء من خلال العروض الاستثنائيّة التي تطرحها لهم على مدار العام".

يشار إلى أنّ "ثور.. راجناروك" يعدّ الفيلم الثالث ضمن سلسلة أجزاء الفيلم المشهور والذي يتناول الشخصيّة الكوميديّة للبطل صاحب المطرقة الأسطوريّة "ثور". ويلعب دور البطولة الممثل الاستراليّ كريس هيمسوورث، بمشاركة توم هيدلستون، وإدريس إلبا، وأنتوني هوبكنز، ومارك رافالو. ويجمع الفيلم كلّاً من "ثور" و "هولك الخارق" في معركة ملحميّة لانقاذ عالمه. وقد حظي الفيلم قبل عرضه بأصداءٍ كبيرةٍ وقبول واسع لدى العديد من النقاد، والذين اعتبروه أفضل إصدارٍ سينمائيّ لشركة مارفل حتى يومنا هذا.

تعليق عبر الفيس بوك