وزير الصحة يبحث مسيرة التعاون مع "اليونيسيف"

...
...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

استقبل معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة، أمس، سعادة لنا الوريكات ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) بالسلطنة.

وفي بداية اللقاء، رحب معالي الدكتور وزير الصحة بسعادة ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، متمنيا لها التوفيق في مهام عملها الجديد في السلطنة. وأشاد معاليه بدور منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) المهم، ومسيرة التعاون الوثيق بين السلطنة والمنظمة في المجالات ذات العلاقة ومنها المجال الصحي. مؤكدا ضرورة تعزيز آفاق التعاون بين وزارة الصحة ومنظمة اليونيسف في المجالات ذات العلاقة بالصحة والطفولة.

من جانبها، أعربت سعادة ممثلة منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) بالسلطنة، عن إعجابها بتطور النظام الصحي في السلطنة، والإنجازات التي تحققت في المجالات الصحية؛ ومنها على سبيل المثال: مجالات صحة الأم والطفل بشكل عام، وبرنامج التحصين بشكل خاص. مؤكدة أن المنظمة -ضمن إطار التعاون الوطيد بينها وبين وزارة الصحة- ماضية في تقديم دعمها للوزارة في المجالات ذات العلاقة بالصحة، وخبرتها في إستراتيجيات تعزيز الاتصال والتواصل.. حضر المقابلة عدد من المسؤولين بوزارة الصحة.

تعليق عبر الفيس بوك