"الكل رابح" مع زيوت محركات "النفط العُمانية للتسويق" حتى ديسمبر

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة النفط العُمانية للتسويق حملة "الكل رابح" على زيوت المحركات والتشحيم في مراكز خدمتها المنتشرة بمختلف أرجاء السلطنة؛ في إطار اهتمامها المتواصل بمكافأة عملائها. وخلال الحملة، سيحصل العملاء على قسائم مكافآت عند شراء أي من زيوت أوبتيمو وماكسيمو سعة الـ 4 و5 لترات. وتضم قائمة المكافآت كاميرات نيكون، وبطاقات بسمة، وزيوت محركات مجانية إضافة إلى جوائز نقدية. وتتواصل الحملة حتى ديسمبر 2017 في جميع محطات الخدمة الخاصة بالشركة ومنافذ البيع الموجودة على الطرق السريعة.

وقال المهندس نبيل بن سالم الرويضي، مدير عام الأعمال التجارية في شركة النفط العُمانية للتسويق: "تُشكل الحملة أحدث إضافاتنا إلى قائمة الأنشطة التي قمنا بتصميمها لمكافأة عملائنا من مستخدمي زيوت المحركات التي نوفرها. ونود من خلال الفعالية أن نعبر عن تقديرنا لعملائنا على ثقتهم واختيارهم لمنتجات الزيوت التي تحمل علامتنا التجارية خلال الأعوام الماضية. ولقد حظيَت زيوت التشحيم التي نطرحها على ثقة عملائنا في 15 دولة مختلفة حيث أثبتت قدرتها على تحقيق أعلى أداء وأفضل حماية لمحركات السيارات. وأصبح العملاء الآن يعتمدون بشكل كامل على زيوت التشحيم التي نطرحها؛ لثقتهم في قدرتها على تعزيز أداء وعمر وكفاءة محركاتهم في كل الأوقات. وندعو الجميع لاستخدام زيوت التشحيم التي نقدمها ونؤكد كونها المنتج المثالي لسيّاراتهم" واختتم بقوله: نحن على ثقة أنّ زيوت المحركات وزيوت التشحيم منخفضة التكلفة التي نقدمها ستثري تجربة عملائنا بأفضل قيمة وأكثر جودة على الإطلاق.

وانطلاقاً من التزامها المتواصل بابتكار منتجات زيوت المحركات وزيوت التشحيم على أعلى مستوى من الجودة، قامت شركة النفط العُمانية للتسويق بإطلاق قسم زيوت التشحيم في عام 2007 بهدف توسيع نطاق خدماتها وتصدير منتجاتها في جميع أنحاء المنطقة. ومنذ إطلاقه، قام قسم زيوت التشحيم بتسخير كافة مجهوداته من أجل تصنيع زيوت تشحيم تحمل علامة الشركة التجارية والتي حظيت بعد ذلك بقبول واسع من قبل العملاء سواء داخل أو خارج السلطنة. وما يميّز الزيوت التي تطرحها الشركة هو التزامها التام بكافة المعايير الدولية في قطاع تصنيع الزيوت.

 

تعليق عبر الفيس بوك