لجنة تقييم مسابقة شهر البلديات تزور 53 مشروعاً بشناص

 

شناص - الرؤية

زارت لجنة التقييم الأولية لمسابقة شهر البلديات وموارد المياه الثامن والعشرين ولاية شناص في إطار زيارتها لولايات محافظة شمال الباطنة، برئاسة المهندس حمد بن سعود الرمضاني الخبير الفني بمكتب وكيل وزارة النقل والاتصال للنقل.

كان في مقدمة مستقبلي اللجنة سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص وأعضاء لجنة الشوؤن البلدية بالولاية وعدد من المواطنين.

 وقدم عبدالرحمن العوضي شرحا للأعمال والمشاريع التي نفذتها لجنة الشؤون البلدية إلى جانب العرض المرئي الذي يستعرض كافة الأعمال المنفذه خلال العامين 2016- 2017 في قاعة الاجتماعات بمكتب الوالي. بعدها زارت اللجنة القاعة التعليمية الدائمة للتعريف بالخدمات البلدية والمائية ببلدية شناص والمتمثلة بأقسام البلدية الستة. ثم زارت المعرض المقام بمدرسة النهضة للتعليم الأساسي حول مسابقة شهر البلديات وموارد المياه، تلا ذلك زيارة اللجنة الميدانية للمشاريع التي نفذتها ولاية شناص، ومن أهمها سفلتة 5 ونصف كم بمخطط العقر وإنشاء متنزه وممشى البلدية وتركيب 97 عمود إنارة في مواقع مختلفة بالولاية بالإضافة إلى إقامة جسر معلق بقرية وادي رجماء، وبناء مقبرة جديدة بمساحة 40 ألف متر مربع.

وقال سعادة الشيخ خليفة بن هلال العلوي والي شناص، إنّ الولاية استعدت مبكرا لخوض منافسات شهر البلديات وموارد المياه وذلك من خلال تكثيف جهود لجنة الشؤون البلدية والمؤسسات الحكومية والخاصة في إنشاء المشاريع الخدمية والمجتمعية والتي شملت 53 مشروعا في مجال التجميل والتطوير وخدمة المجتمع والاهتمام بالمظهر العام وكذلك المشاريع المائية والخدمية إلى جانب الأنشطة والبرامج التوعوية.

 

تعليق عبر الفيس بوك